آخر تحديث :السبت-14 سبتمبر 2024-11:28م
أخبار المحافظات

بن حبتور:مجلس شبوة الوطني.. لضمان مستقبل شبوة وحقوق أبنائها

السبت - 31 أغسطس 2024 - 10:13 م بتوقيت عدن

بن حبتور:مجلس شبوة الوطني.. لضمان مستقبل شبوة وحقوق أبنائها

شبوة((عدن الغد))خاص

في خضم النجاحات المتوجة لبرنامج اللقاءات التشاورية والحوارات التي يعقدها مجلس شبوة الوطني العام، مع اطياف المجتمع الشبواني ومكوناته السياسية والمجتمعية كافة، على مستوى كل مديريات محافظة شبوة.. وكانت مديريتا الروضة وحبّان، قد شهدت يوم الثلاثاء الماضي، انعقاد اللقاء التشاوري المشترك بحضور جمع كريم من قيادة مجلس شبوة الوطني العام وممثلي قيادة السلطة المحلية للمحافظة وقيادات مديريتي الروضة وحبان، والحكماء والمشايخ والقيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاكاديمية والاجتماعية والشباب..

وبهذه المناسبة بارك الأستاذ الدكتور ناصر احمد بن حبتور الأمين العام لمجلس شبوة الوطني العام، النجاحات التي تتوج انعقاد اللقاءات الرسميةوالشعبية على مستوى المديريات التي عقدت فيها .. وقال:

إنّ انعقاد هذه اللقاءات التشاورية والنزولات الميدانية التي يقوم بها مجلس شبوة الوطني العام مع قيادات ووجهاء وأعيان وشباب شبوة على مستوى كافة مديرياتها، هي سلسلة لقاءات تحمل الطابع الرسمي والشعبي، بهدف تلمس هموم وقضايا المجتمع الشبواني، والبحث والتنسيق والتعاون مع قيادات السلطة المحلية في شبوة، للأرتقاء بمستوى الخدمات الضرورية للإنسان، وتحقيق الأمن والاستقرار ، وتعزيز تماسك الصف الشبواني وجمع كلمته، وضمان تأمين مستقبل أفضل لشبوة، وحماية حقوق أبنائها في مراكز صنع القرار وتوزيع الثروة والعدالة الاجتماعية.

واضاف الأمين العام :
ليس بغريب على رجال وابناء شبوة التواقون إلى الحياة والبناء والسلام أن تسود لقاءاتهم أجواء التسامح والمحبة والتنمية والسلام والتطلع لاستشراف مستقبل شبوة واليمن كله، نحو النماء وتحقيق السلام العادل.
وأكد الامين العام.. قائلاً:
إنها مناسبة ان انقل فيها شكر وتقدير اللواء المهندس علي منصور بن رشيد رئيس هيئة رئاسة مجلس شبوة الوطني العام، إلى أبناء شبوة كافة، وإلى الشيخ ناصر محمد القميشي وكيل محافظة شبوة ، وعضو هيئة رئاسة المجلس ورئيس فريق التواصل الداخلي، وقيادات السلطة المحلية في محافظة شبوة و كل مديرياتها، والقيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات و الواجهات القبيلية والأكاديمية والاجتماعية والاستثمارية والثقافية والشباب وكل من شارك بالحضور وأثرى اللقاءات الرسمية والشعبية، كلٍ بإسمه وصفته.


#إعلام_مجلس_شبوة_الوطني_العام