آخر تحديث :الأحد-15 سبتمبر 2024-01:32ص
أخبار المحافظات

تدشين العمل برصف السوق العام بمنطقة السعدي بيافع رصُد

السبت - 31 أغسطس 2024 - 09:41 م بتوقيت عدن

تدشين العمل برصف السوق العام بمنطقة السعدي بيافع رصُد

يافع (عدن الغد) صالح البخيتي


قامت اللجنة الأهلية في مكتب السعدي بيافع رصُد بمحافظة أبين، يوم أمس الأول في تدشين العمل في مشروع رصف السوق العام بمنطقة السعدي بالاحجار ، وذلك بمبادرات ذاتية من أبناء المنطقة وبتمويل من الأهالي والمغتربين ومالكي السيارات وأصحاب المحلات التجارية بمنطقة السعدي.


وتشرف اللجان الأهلية والمجتمعية على العاملين والجهة المنفذة للمشروع، حيث تم إنزال كمية من الأحجار ورصفها على مساحة السوق العام بالمنطقة بهدف إظهاره بحلة جديدة تتسم بالنظافة والترتيب.

ودعت لجنة المشروع الجهة المنفذة إلى الاهتمام بجودة العمل وإتقانه بشكل جيد كما ناشدت السلطات المحلية في المديرية والمحافظة إلى دعم هذا المشروع، نظراً لأهميته كأحد المشاريع التنموية والخدمية التي تساهم في تحسين المظهر العام والحضاري للسوق.

يُذكر أن العمل في المشروع قُسّم إلى ثلاث مراحل: الأولى شملت تسوية المساحة وإزالة المخلفات، والثانية تضمنت توفير الأحجار، والأتربة، والأسمنت، أما الثالثة فتتمثل في عملية الرصف بالأحجار.

وبالرغم من التحديات المتعلقة بتوفير المواد، إلا أن التعاون الوثيق بين أبناء المنطقة ساهم في التغلب على هذه التحديات وضمان استمرار العمل بالمشروع وفق الجدول الزمني المخطط له.