آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-10:38م
أخبار المحافظات

تنفيذي القطن يعقد اجتماعة الدوري الثامن للعام الجاري 2024م .

الجمعة - 30 أغسطس 2024 - 02:22 م بتوقيت عدن

تنفيذي القطن يعقد اجتماعة الدوري الثامن للعام الجاري 2024م .

القطن((عدن الغد))خاص

عقد المكتب التنفيذي بمديرية القطن محافظة حضرموت صباح يوم امس أجتماعه الدوري الثامن للعام 2024م برئاسة الأستاذ/ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي ، وبحضور الأستاذ / محمد عوض بلعجم الامين العام للمجلس المحلي بقاعة الاجتماعات بديوان السلطة المحلية بالدوائر الحكومية.


وفي بداية الاجتماع رحب المدير العام بالجميع مستعرضاً ما تم مناقشته من لقائه مع الأستاذ / مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت تم مناقشة عدد من إحتياجات المديرية التي تخدم الصالح العام وتصب في خدمة المواطن وقد اعتمد المحافظ بعض منها .

كما أشار المدير العام إلى أن السلطة المحلية ستعمل على تحقيق الكثير من المشاريع التي تخدم الصالح العام و تصب في خدمة المواطن داعياً الجميع بالتكاتف و التعاون لخدمة المديرية و إظهارها بصوره لائقة .

و استمع المكتب التنفيذي إلى استعراض أنشطة المدير العام و الأمين العام و عن مستوى تنفيذ قرارات الاجتماع السابق .

كما ناقش الاجتماع تقارير عن الحالة التعليمية و الاستعدادات للعام الدراسي 2024م - 2025م و تقرير عن إدارة محو الامية لعام 2023م و التحضير للعام الدراسي 2024م - 2025م و تم المصادقة على التقارير مع الملاحظات الورد .

واستمع المكتب التنفيذي من مدير إدارة التربية و التعليم الأستاذ / أنور سليمان بن حريز تقريراً مفصلاً عن سير العملية التعليمية و تدشين العام الدراسي 2024م - 2025م .

كما تم مناقشة المستجدات في المديرية .

وشدد الاجتماع على مضاعفة الجهود من قبل المكاتب التنفيذية وتحسين العمل والارتقاء به،و اتخذت في نهاية الاجتماع عدد من الإجراءات والتدابير والمعالجات الهادفة تعزيز العمل و تحسين خدمات المواطنين .