آخر تحديث :الأحد-22 سبتمبر 2024-04:23م
أخبار المحافظات

برعاية محافظ أبين

مدير عام خنفر ونائب المنسق العام يدشنان بئر مياه جديدة في منطقة الروّى

الخميس - 29 أغسطس 2024 - 07:48 م بتوقيت عدن

مدير عام خنفر ونائب المنسق العام يدشنان بئر مياه جديدة في منطقة الروّى

خنفر (عدن الغد) خاص

دشن مدير عام خنفر ونائب المنسق العام بئر مياه جديدة في منطقة الروى بخنفر وذلك بهدف تحسين الحصول على المياه العذبة للمواطنين في المنطقة.

حيث قام عصر هذا اليوم الأستاذ أنيس اليوسفي، نائب المنسق العام للمنظمات المحلية والدولية، بتسليم البئر للمستفيدين بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والجهات الداعمة.
وأعرب اليوسفي عن شكره لمؤسسة ندا للتنمية والتطوير، التي قامت بتجهيز البئر ومدّها بكامل مستلزماتها، بتمويل من دولة الكويت، ووقف عبدالباقي عبدالله النوري الخيري.

وأكد اليوسفي أن هذا المشروع جاء بعد جهود شخصية منه لمتابعة عدد من المشاريع التنموية، حيث تم تجهيز البئر بكل المعدات اللازمة لتوفير مياه نقية، مما سيساهم في تخفيف العبء عن المواطنين. وأعلن أيضًا عن اعتماد بئر جديدة في منطقة حبيل برق وبئر أخرى في منطقة المعر بيرامس، حيث سيتم البدء في العمل عليهما في الأسابيع القادمة.

وأشار إلى أن مكتب التنسيق العام يتواصل بشكل مستمر مع المنظمات والمؤسسات المانحة لتنفيذ عدد من المشاريع التنموية الأخرى، وقدم شكره لمحافظ المحافظة، والأمين العام، والمحامي مازن اليوسفي، ومدير مياه الريف محسن دوفان، والأستاذ نبيل العباسي، مدير مؤسسة ندا للتنمية والتطوير، والشيخ أحمد صالح الحاج، الأمين العام لجمعية الرحمة. كما أعرب المستفيدون عن شكرهم للأشقاء في دولة الكويت على دعمهم المستمر.

حضر التدشين أحمد راجح، مسؤول الرقابة والتقييم بمكتب التنسيق، والأستاذة خلود السعدي، والأستاذ طارق الحاج، مسؤول المشاريع. وتم تسليم المشروع للجنة المجتمعية، ممثلة بالشيخ محسن مفتاح زين، والأخ ياسر منصور، وعبدالله عمر.

نتمنى للجميع التوفيق والنجاح في جهودهم المستمرة لتحسين حياة المواطنين في المنطقة.