آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-08:37ص
أخبار وتقارير

هي الشعور بالأمان والاستقرار.. خالد عليان: لا شيء يساوي وجود الدولة

الأربعاء - 28 أغسطس 2024 - 11:36 ص بتوقيت عدن

هي الشعور بالأمان والاستقرار.. خالد عليان:  لا شيء يساوي وجود الدولة

((عدن الغد))خاص.

أدلى نائب رئيس قطاع قناة اليمن الفضائية خالد عليان عقب يوم من وصول فخامة الرئيس رشاد العليمي إلى محافظة تعز.
وقال عليان في تصريح: لا شيء يساوي وجود الدولة هي الضامن لحوائج الناس وقضاء مصالحهم ، هذه الفرحة التي شاهدناها في الاستقبال الحافل لرئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد محمد العليمي والاعضاء المرافقين له كان شاهداً على تعطش البلاد لمداميك الدولة وعدالة القانون.
وأضاف قائلًا: الزيارة التي وصفت بالتاريخية لأنها تأتي بعد سنوات طويلة من غياب الرجل الأول عن زيارة واحدة من اهم المحافظات في اليمن إذ تتصدر تعز بمكوناتها وأحزابها وأبنائها المشروع الوطني المقاوم للفكر الحوثي.
وتابع عليان: إضافة الى تعرض المحافظة لحصار خانق لسنوات الحرب واعتداء مسلح من جماعة الانقلاب خلف الكثير من الضحايا صحيح انه من واجب القيادة السياسية ان تكون قريبة من المواطنين لكن تحسب هذه الزيارة الاستثنائية لرئيس المجلس ومن رافقه لظروفها الأمنية كخطوة تستحق الإشادة والتقدير وتعلي من شان القيادة والشرعية.
وأردف بالقول: انتظار أبناء تعز للمشاريع والخدمات هو مطلب حقوقي يستحقونه كما هو مطلوب المواطنين في المحافظات المحررة التي حرمت من نصيب التنمية الاقتصادية بسبب الحرب وتوقف تصدير النفط وسطو الانقلابين على بعض مصادر الدخل القومي وتسببهم بانقسام العملة وارتفاع الأسعار.