آخر تحديث :الجمعة-13 سبتمبر 2024-11:16م
أخبار المحافظات

رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يستقبل نائب رئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية

الثلاثاء - 27 أغسطس 2024 - 05:39 م بتوقيت عدن

رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يستقبل نائب رئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية

المهرة(عدن الغد)خاص:

استقبل مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، صباح اليوم نائب رئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ أنور حزام، والوفد المرافق له.

خلال اللقاء، رحب بن عفرار بالوفد بنائب رئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية والوفد المرافق له ، مستعرضًا أبرز الأنشطة الإنسانية التي قامت بها الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية خلال الفترات الماضية. كما ناقش التدخلات التي قام بها المجلس خلال إعصار "تيج" الذي ضرب المهرة في أكتوبر من العام الماضي، مخلفًا أضرارًا كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة، وخاصة في مديرية حصوين.

وأعرب بن عفرار عن شكره للرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي على اهتمامه بمحافظة المهرة، وكذلك لهيئة الإغاثة على جهودها المستمرة في المحافظة.

من جانبه، أشاد الأستاذ أنور حزام نائب رئيس هيئة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالدور الذي قام به انتقالي المهرة خلال اعصار تيج و وقوفه الى جانب المواطنين وتقديم يد العون في تلك الظروف ، كما اوضح في دور الهيئة في خدمة المجتمع الجنوبي والمجالات التي تعمل فيها الهيئة ، مشددًا على أهمية التعاون بين هيئات المجلس ، كما أشار إلى الخطوات القادمة التي تعتزم الهيئة اتخاذها لتعزيز عملها في الفترة المقبلة.

حضر اللقاء الأستاذة اهداب مدي
مقرر هيئة الاغاثة والاعمال الانسانية
والاستاذ سامي بن ياسين مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بانتقالي المهرة والاستاذ سعيد بن حيمد مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية ، والاستاذ حسن بن عليان مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية