آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-09:45م
أخبار وتقارير

حلف قبائل حضرموت: تأخير وصول قواطر الوقود المخصصة لهيئة المياه بالوادي نتيجة زيادة غير مشروعة في الكمية

الإثنين - 26 أغسطس 2024 - 08:34 م بتوقيت عدن

حلف قبائل حضرموت: تأخير وصول قواطر الوقود المخصصة لهيئة المياه بالوادي نتيجة زيادة غير مشروعة في الكمية

سيئون(عدن الغد) خاص:



اصدرت لجنة محروقات المرافق الخدمات التابعة لحلف قبائل حضرموت بيان توضح سبب تأخير وصول قواطر الهيئة العامة للمياه في الوادي والصحراء..
وقال البيان ان التأخير جاء نتيجة لوجود اشكالية سابقة تتمثل في تزوير اوراق احد القاطرات المخصصة لنقل الكمية السابقة من مادة الذيزل لهيئة المياه.
واشار البيان الى ان التزوير شمل زيادة غير مشروعة في الكمية بمقدار 18,000 لتر، حيث ان الكمية المخصصة كانت 9000 لتر..

نص البيان:
بيان توضيحي صادر من لجنة محروقات مرافق الخدمات بحلف قبائل حضرموت للمواطنين في وادي حضرموت

نوضح للمواطنين الكرام في وادي حضرموت أننا، في لجنة محروقات مرافق الخدمات بحلف قبائل حضرموت، نود توضيح سبب تأخير وصول قواطر الهيئة العامة للمياه في الوادي والصحراء.

لقد كان هذا التأخير نتيجة لوجود مشكلة سابقة، حيث تبين بعد المتابعة والتدقيق أن هناك تزويرًا في أوراق إحدى القاطرات المخصصة لنقل الكمية السابقة من مادة الديزل للهيئة.

هذا التزوير شمل زيادة غير مشروعة في الكمية بمقدار 18,000 لتر، حيث ان الكمية المخصصة كانت 9000 لتر وتم تحرير خطاب مدير عام المياة للوادي بهذا الرقم إلا أنه عند دخول وخروج الناقلة أبرز السائق رسالة أخرى مزورة ب 27,000 لتر وتم وبهذا التزوير تم تهريب 18,000 لتر غير معروفة وجهتها، كما أن رسائل ادارة المياة للمخصص المتبقي لهذا الشهر قد شملت زيادة بمقدار 11,000 لتر عن الكمية المتبقية له مما استدعى تأخير دخول الناقلة لعدة أيام بسبب عدم تقديم ايضاحات حول هذا التلاعب.

ونحن، انطلاقًا من حرصنا الشديد على حماية المال العام ومعالجة هذه الإخلالات والتلاعب بأموال الشعب، نؤكد أننا حريصون كل الحرص على عدم المساس بمصلحة المواطن وخدماته. فنحن هنا من أجل الدفاع عن حقوق المواطنين ولن نكون يومًا سببًا في التضييق على خدماتهم بأي شكل من الأشكال.

كما نود طمأنة المواطنين بأنه قد تم معالجة هذه الإشكالية اليوم، وتم إعطاء الموافقة لدخول الناقلتين مع الزام مؤسسة المياة بحذف الكمية الزائدة عن مخصصهم.
والله ولي التوفيق.

صادر عن لجنة محروقات مرافق الخدمات _ حلف قبائل حضرموت

صدر يوم الاثنين الموافق 26/8/2024