آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-09:45م
أخبار المحافظات

مدير عام الروضة يلتقي إدارتي الصحة و مستشفى الروضة لمناقشة الوضع الصحي بالمديرية

الأحد - 25 أغسطس 2024 - 05:11 م بتوقيت عدن

مدير عام الروضة يلتقي إدارتي الصحة و مستشفى الروضة لمناقشة الوضع الصحي بالمديرية

الروضة((عدن الغد))خاص

في إطار الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بمديرية الروضة التقى صباح اليوم مدير عام مديرية الروضة الاستاذ عانق سعيد بن حبتور بإدارة مكتب الصحة و السكان و إدارة مستشفى الروضة بحضور مجلس الامناء ممثل في الاخوة رئيس المجلس علي احمد الجيلاني و عضو مجلس الامناء رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية توفيق عبدالله المسب.

وخلال اللقاء تم مناقشة الوضع الصحي بالمديرية وسير العمل بالمستشفى وعلى مستوى تقديم الخدمات للمرضى

وفي اللقاء قدم المدير العام الشكر والتقدير لمحافظ المحافظة الشيخ عوض بن الوزبر العولقي على جهوده ودعمه ومساندته لقيادة السلطة المحلية بالمديرية وتجاوبه مع مطالب واحتياجات المديرية .
و اشاد بجهود مكتب الصحة وكل مسؤولي الصحة على كل ما يبذلون من اجل تحسين الخدمات الصحية بالمديرية.

وحث المدير العام جميع موظفي الصحه للعمل بروح الفريق الواحد وبذل كل الجهود من اجل تقديم الخدمات لابناء المديريه والالتزام والانضباط في عملهم نظرا للوضع الاستثنائي الذي تعيشه البلاد..

وفي اللقاء اطلع مدير الصحة ، مدير عام المديرية على مستوى الخدمات الصحية بالمديرية والرعايه الصحية والخدمات التي يقدمها المستشفى وغيرها من المرافق الصحية للمرضي بالإضافة الى الصعوبات والعوائق التي تواجه سير عملهم وكذلك إلى الاحتياجات الضرورية واللازمة التي يحتاجها المستشفى ومكتب الصحةوضرورة التنسيق مع المنظمات من أجل التدخل بالمديرية حيث اقر تشكيل لجنة لمتابعة احتياجات مستشفى الروضة.
و حصر المنظمات العاملة في القطاع الصحي بالمديرية و تقييم عملها و تداخلتها و كذا حصر العاملين في المنظمات من القطاع الصحي و مدى استحقاقهم للعمل