آخر تحديث :الجمعة-13 سبتمبر 2024-02:09ص
أخبار وتقارير

مدير عام صندوق النظافة والتحسين بأبين يشكو عرقلته من أداء مهامه

الجمعة - 23 أغسطس 2024 - 10:28 م بتوقيت عدن

مدير عام صندوق النظافة والتحسين بأبين يشكو عرقلته من أداء مهامه

ابين (عدن الغد) خاص

قال مصدر موثوق أن مدير عام صندوق النظافة والتحسين بمحافظة أبين المعين منذ يومين خلفاً للمدير السابق المستقبل منصور وادي، يتعرض لعملية عرقلة برفض تمكينه من نقطة التحسين التابعة للصندوق بمنطقة حسان.

وأضاف المصدر لـ (عدن الغد) أن المدير "لحمر" _الذي جاء تعينه من قبل المحافظ خلفاً لوادي إستجابة لضغوط الرأي العام _ لم ياتي إلا لتقويم الاعوجاج وتسخير موارد الصندوق في خدمة المشاريع التنموية في المحافظة وبما يخدم الصالح العام فيها.

ناشد المصدر كافة المسؤولين وعلى رأسهم القادة الامنيين والعسكريين لتمكين المدير "لحمر" من عمله في إدارة الصندوق وتسهيل عمله خدمة للمحافظة، موضحاً بأن ذلك سيكون بمثابة الخطوة الأولى في طريق تصحيح المسار الحقيقي لموارد السلطة المحلية التي ستصب في الأوعية المخصصة لها لتمويل المشاريع المتعلقة بالتحسين والنظافة وكذا المعالجات الطارئة للكوارث والنوازل التي تتعرض لها المحافظة بشكل مستمر.

تجدر الإشارة إلى أن اللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ المحافظة أبين كان قد كلف مطلع العام الجاري (على خلفية ضغوط الشارع وإرتفاع الأصوات المنددة بالفساد) لجنة متخصصة برئاسة مدير عام المالية لإدارة موارد الصندوق وتوريدها لحساب السلطة المحلية بفرع البنك المركزي بزنجبار والعمل على تسخير تلك الموارد لصالح العام في المحافظة.