آخر تحديث :الجمعة-13 سبتمبر 2024-12:25ص
أخبار المحافظات

وكيل وزارة الصحة يزور مديرية المسراخ بتعز للاطلاع على الخدمات الطبية

الجمعة - 23 أغسطس 2024 - 07:01 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الصحة يزور مديرية المسراخ بتعز للاطلاع على الخدمات الطبية

تعز (عدن الغد) خاص

بتوجيهات من وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور قاسم محمد بحيبح، قام الوكيل المساعد لقطاع التخطيط بوزارة الصحة، الدكتور جلال باعوضه، والفريق المرافق له من وزارة الصحة بزيارة لمحافظة تعز، شملت جولة تفقدية هامة للمستشفيات والمراكز الطبية الحيوية ...
تأتي هذه الزيارة في إطار حرص الوزارة على الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

استقبله خلال الزيارة مدير عام مكتب الصحة في تعز، الدكتور عبدالرحمن الصبري، . وشملت الجولة تفقد أقسام المراكز الطبية مركز الاقروض مركز حمه مركز حيدة ،في مديرية المسراخ .

كما اطلع على مشاريع منظمة رعاية الأطفال وتدخلتها في المراكز الصحية في مجال الرعاية التكاملية والتغذية والتحصين والصحة الانجابيه وتقييم ادائها المنجز.

و برغم البعد ومشقة الطريق فإن المراكز الصحية مكتظة بطالبي الخدمة الصحية
مشيرًا إلى أهمية دعم المراكز الطبية التي تخدم شريحة واسعة من سكان المحافظة.
كما استمع إلى شرح مفصل من مدير مركز الاقروض ، ومركز حمه ومركز حيده، حول التحديات التي تواجهها المراكز الطبيه، بما في ذلك الحاجة الملحة لتقديم الخدمات الطبية

وأكد وكيل وزارة الصحة على التزام الوزارة بدعم المراكز الطبيه والعمل على تذليل الصعوبات التي تواجهه، مثمنًا الجهود المبذولة من قبل إدارة المراكز وكوادره الطبية، والدور القيادي الذي يقوم به الدكتور عبدالرحمن الصبري في تعزيز القطاع الصحي بالمحافظة. ووعد الدكتور باعوضه بالرفع بالاحتياجات التي تم طرحها إلى معالي وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور قاسم بحيبح وقيادات الوزاره للعمل على تلبية تلك الاحتياجات .

وفي ختام الزيارة، أعرب الدكتور عبدالرحمن الصبري عن تقديره لهذه الزيارة الهامة، مؤكدًا على أهمية الدعم المتواصل من وزارة الصحة لتحسين البنية التحتية الصحية في تعز، بما يضمن تقديم خدمات طبية تلبي احتياجات المواطنين المتزايدة.