آخر تحديث :الجمعة-13 سبتمبر 2024-12:25ص
أخبار المحافظات

بمشاركة رسمية واهلية ...مدرسة شيهج في مديرية المفلحي تكرم طلابها المتفوقين

الجمعة - 23 أغسطس 2024 - 04:23 م بتوقيت عدن

بمشاركة رسمية واهلية ...مدرسة شيهج في مديرية المفلحي تكرم طلابها المتفوقين

يافع ((عدن الغد )) جلال القيدعي




نظمت اليوم الخميس 22 اغسطس 2024 مدرسة الشهيد عبدالله قاسم المندعي في منطقة شيهج - الذراحن بمديرية المفلحي حفل تكريمي لطلابها الاوائل والمتفوقين للعام الدراسي السابق 2023-2024.

وبالحفل الذي بداء بآيات من الذكر الحكيم القى مدير المدرسة الاستاذ عبدالقوي بن يزيد كلمة ترحيبيه رحب من خلالها بالضيوف واهالي الطلاب ، داعيا رجال المال والاعمال في يافع الى توجيه بوصلة عطائهم بأتجاه التعليم ودعم ومسانده العملية التعليمية التي تمر بأصعب مراحلها ، متمنيا لاولاده الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح .

ثم القى الدكتور علي عبدالقوي رئيس مجلس الاباء كلمة مختصره لخص فيها الانجازات التي تحققت بالعام الماضي وقدم شكره للداعمين والمتفاعلين مع العمل المدرسي ولكل من لهم بصمة لدعم العملية الدراسية.

ثم القى الاستاذ عمار الذرحاني مدير عام المديرية كلمة وجه شكره الجزيل لادارة المدرسة وطاقمها التربوي وحث الجميع على بذل مزيدا من الجهد والاجتهاد في سبيل رفع مستوى العمل التعليمي والتربوي .

والقى الاستاذ فضل النقاش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية كلمة دعا فيها الاهالي والمعلمين الى بذل مزيدا من الجهود في سبيل رفع مستوى الطلاب وتشجيعهم ، مشددا ان يكون اهتمام الجميع على طلاب المرحلة الاولى فهي مرحلة الاساس ، محذرا من تفشي حالة التجهيل التي بدئت اثارها تظهر على المجتمع .

والقيت بالحفل عددا من الكلمات من قبل الشخصيات الاجتماعية والتربوية حثت في مجملها على التعاون والتظافر بدعم العملية التعليمية ورفع مستواها العلمي والادبي والتنظيمي.

وتخلل الحفل عددا من الفقرات الفنية والشعرية القاها عددا من البراعم والزهرات نالت اعجاب الجميع .

بعد ذلك انتقلت فقرات الحفل الى فقرات التكريم ، فتم تكريم المساهمين والداعمين بالتروس والشهادات التقديرية ، وتم تكريم الطاقم المدرسي والشخصيات الاجتماعية والاعلامية والمؤثره في دعم التعليم وتحفيز الابناء عليه .

حضر الحفل التكريمي الى جانب قيادة السلطة المحلية والانتقالي ، الاستاذ بدر القيدعي مسؤل شؤون الموظفين في مكتب التربية بالمديرية ، وعددا من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين