آخر تحديث :الأحد-22 سبتمبر 2024-09:14م
أخبار عدن

تدشين إصدار البطاقة الشخصية الذكية لمنتسبي مكتب التعليم الفني والتدريب المهني عدن

الخميس - 22 أغسطس 2024 - 04:24 م بتوقيت عدن

تدشين إصدار البطاقة الشخصية الذكية لمنتسبي مكتب التعليم الفني والتدريب المهني عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

دشن مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني عدن الاستاذ محمد سالم احمد الشكلية، اليوم الخميس، إصدار البطاقة الشخصية الذكية لمنتسبي التعليم الفني والتدريب المهني بالعاصمة المؤقتة عدن.
وتعرف المدير العام الشكلية من اللواء سند جميل رئيس مصلحة الأحوال المدنية على مميزات البطاقة الذكية، مؤكداً أنها تعد منجزاً مهماً وسيكون لها دوراً كبير في كافة المعاملات اليومية للموظفين وما يستند عليه في سرعة إنجاز اوراقهم الثبوتية لما تتمتع من مميزات كبيرة.
وثمن المدير العام الشكلية، جهود الفريق المتنقل بقيادة الفندم ناصر علي عبدلله الشوعر التابع لرئاسة المصلحة ودوره في تخفيف الزحام لموظفي المكتب لاستخراج البطاقة الشخصية الذكية.
واشاد المدير العام الشكلية بالدور الذي يقدمه اللواء سند جميل رئيس مصلحة الاحوال المدنية وحرصه على متابعة مراحل العمل من اول يوم تدشين مع الفريق المختص من وزارة الداخلية لإنجاز كافة التجهيزات الضرورية وتدشين العمل في التعليم الفني والتدريب المهني عدن.
الجدير بالذكر بان اللجنة التي بدأت اليوم بالإدارة العامة لمكتب التعليم الفني ستستكمل استخراج البطائق الشخصية لجميع منتسبي المؤسسات التدريبية التقنية والمهنية في عموم محافظة عدن.

إعلام المكتب