آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-04:57م
أخبار المحافظات

وكيل محافظة شبوه العاقل يفتتح مدارس ورياض اجيال المستقبل بمدينة ريدان م/بيحان

الأربعاء - 21 أغسطس 2024 - 10:08 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة شبوه العاقل يفتتح مدارس ورياض اجيال المستقبل بمدينة ريدان م/بيحان

بيحان((عدن الغد))خاص

في اطار تشجيع النشاط الاستثماري في الجانب التعليمي والتربوي قام صباح اليوم وكيل محافظة شبوه محمد احمد العاقل الفاطمي يرافقه مدير عام مديرية بيحان الاستاذ: محمد احمد شيخ الفاطمي بأفتتاح رياض ومدرسة اجيال المستقبل بمدينة ريدان بالعليا م/ بيحان . وقد قام الاخ الوكيل بقص الشريط ايذاناً بأفتتاح المشروع ثم قام ومرافقيه بجوله في اقسام وفصول المدرسه. واستمع من مدير المدرسه الى شرح حول مراحل التعليم في المدرسه التي تتكون من رياض الاطفال لثلاث مستويات وفصول من الاول الى الثالث . وقد حضر الافتتاح مدير مكتب المدير العام ومدرا ورؤسا اقسام مكتب التربيه والتعليم بالمديريه وعدد من التربويين والشخصيات الاجتماعيه. وقد اشاد الاخ وكيل المحافظه العاقل ومدير عام المديريه الفاطمي في احاديثهما بالاستثمار في الجانب التربوي من قبل القطاع الخاص آملين ان تؤدي هذه المشاريع دورها التربوي بموجب السياسه التعليميه لوزارة التربيه والتعليم مؤكدين ان تكرس هذه المراحل الابتدائيه لتأهيل الطالب للمرحله اللاحقه.
وقد رحب مدير المدرسه الاستاذ: بلال المحفلي بحضور الوكيل والسلطه المحليه وتشريفهم بأفتتاح المشروع شاكراً لهم تلبية الدعوه . وشكر بأسم القائمين على رياض ومدرسة المستقبل وعنهم ابراهيم محمود القار شكر مدير عام مكتب التربيه والتعليم محافظة شبوه الاستاذ: سالم محمد حنش ومدير ادارة التعليم الاهلي والخاص بادارة التربيه والتعليم بالمحافظه الاستاذ: محمد علي محمد صالح على مساعدتهم وتسهيل اجراءآت فتح المدرسه وكذا دور السلطه المحليه لدعم العمليه التعليميه.
وتعتبر رياض ومدرسة اجيال المستقبل ثالث مشروع تعليمي للقطاع الخاص في مديرية بيحان التي تعاني من ازمة في الكادر التعليمي والمبنى والكتاب المدرسي .