آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-05:01م
أخبار المحافظات

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يطلع على مستوى الجاهزية لمعسكر الخرمة ويتفقد المراكز الصحية بعزان

الأربعاء - 21 أغسطس 2024 - 09:47 م بتوقيت عدن

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يطلع على مستوى الجاهزية لمعسكر الخرمة ويتفقد المراكز الصحية بعزان

شبوة (عدن الغد) خاص

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، الشيخ لحمر علي لسود، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية إلى معسكر الخرمة التابع للواء الحادي عشر صاعقة جنوبية في مدينة عزان بمديرية ميفعة.

واستقبل بن لسود والوفد المرافق، العميد أصيل بن رشيد قائد اللواء 11 صاعقة جنوبية نائب قائد القوات المشتركة بالمحافظة، والعميد بكيل الكعلولي قائد اللواء التاسع صاعقة، ومقدم ركن ناصر علي المركدة، قائد الدورة التدريبية، وضباط وصف ضباط الألوية، ورئيسي تنفيذية انتقالي رضوم سعيد جعفوس، والروضة توفيق المسب، ومديري عام مديريتي ميفعة محمد سعيد لخرس، ورضوم هادي الخرما.

وألقى بن لسود كلمة لجنود وضباط المعسكر، نقل فيها تحايا القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكداً على أن الزيارة تأتي لدعم وتطوير قدرات القوات المسلحة الجنوبية في ترسيخ الأمن والاستقرار.

واطلع بن لسود، على مدى الجاهزية العالية التي تتمتع بها قوات الصاعقة الجنوبية، مشيداً بقوة الروح الوطنية للجنود واستعدادهم من أجل الحفاظ على المكتسبات التي تحققت، مشدداً على أهمية رفع الجاهزية لحفاظ أمن واستقرار المحافظة.

من جانبه، شكر نائب قائد القوات المشتركة المقدم أصيل بن رشيد، رئيس تنفيذية انتقالي شبوة والوفد المرافق له، على زيارته للمعسكر، والاطلاع على انضباط ومعنوية الجنود، مستعرضاً الإنجازات الأمنية التي تحققت خلال الفترة الماضية.

وفي سياق متصل، اطلع رئيس تنفيذية انتقالي شبوة، والوفد المرافق له على سير العمل والخدمات التي تقدم للمرضى في مركز غسيل الكلى، ومستشفى عزان العام، والمستشفى التخصصي الخيري.

واستمع بن لسود إلى الصعوبات والمعوقات الصحية التي يعاني منها المرضى، مؤكداً على استعداد قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة لتقديم المساعدة والمستلزمات الصحية إلى المركز والمستشفيات حسب الإمكانيات المتاحة.

رافقه في الزيارة وكيل المحافظة رئيس اللجنة الاستشارية لمعالجة قضايا الثأر والنزاعات القبلية بمجلس المستشارين الجنوبي الشيخ علي أحمد الحجري، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري، والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة، ورئيس تنفيذية انتقالي عتق.