آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-04:50م
أخبار وتقارير

تنفيذي أبين يقف في اجتماعه الدوري امام عدد من تقارير المكاتب.. والمحافظ يترحم على شهداء التفجير الإرهابي وشهداء القوز بمديرية مودية

الأربعاء - 21 أغسطس 2024 - 09:28 م بتوقيت عدن

تنفيذي أبين يقف في اجتماعه الدوري امام عدد من تقارير المكاتب.. والمحافظ يترحم على شهداء التفجير الإرهابي وشهداء القوز بمديرية مودية

أبين(عدن الغد)سبأ

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة ابين الدوري اجتماعه الدوري برئاسة محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم.

وفي مفتتح الاجتماع ترحم المحافظ على ارواح شهداء التفجير الإرهابي بمدرسة الفريض بمديرية مودية والذي راح ضحيته اكثر من اثني عشر فردا من قوات اللواء الثالث دعم واسناد، وكذا الكمين الإرهابي بمفرق القوز بمديرية بمديرية مودية والذي ادى لاستشهاد قائد الحزام الأمني ورفاقه ومقتل الإرهابيين المهاجمين، مدينا هذين الهجومين الإرهابيين سائلا الله لهم الرحمة والمغفرة .

بعد ذلك وقف الاجتماع امام عدد من تقارير فروع الوزارات والمؤسسات منها تقرير الاشغال العامة والطرق الذي أشار مدير عام مكتب الاشغال خالد الحميقاني الى الجهود الجارية لاصلاح وسفلتة الطرقات والجسور باشراف صندوق صيانة وتأهيل الطرق والجسور والتي كان آخرها سفلتة مشروع توسعة طريق العرقوب .

فيما أشار مدير عام الضرائب نبيل حمصان ان اجمالي الايرادات المركزية للفترة من يناير يوليو مليار وثمانمائة وستة وخمسين مليون وأربعمائة وسبعة عشر ألف ريال بنسبة زيادة 4%ع المقابل الإيرادات المحلية والمشتركة للفترة يناير يوليو ثلاثمائة وسبعة وثمانين مليون وسبعمائة وثلاثة وسبعين ألف ومائة وستة وعشرين ريال بزيادة ع المقابل بنسبة 16% .

فيما أشار تقرير مكتب الرعاية الاجتماعية الذي اعده عماد الحسني ان اجمالي الحالات المستفيدة من الرعاية الاجتماعية في المحافظة بلغت خمسين الف ومئتين وخمسين حالة، لافتا ان مبنى الادارة في زنجبار مازال مدمرا وبحاجة للصيانة .

وأكد المحافظ على اهمية الانضباط الوظيفي لجميع مرافق ومؤسسات الدولة والعمل بروح الفريق الواحد وانجاز الخطط والبرامج بصورة افضل.