آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-04:50م
أخبار المحافظات

رئيس قسم التمريض في كلية المجتمع في هويرب يشرف ويعاين المطبقين في مركز خرز الصحي

الأربعاء - 21 أغسطس 2024 - 08:54 م بتوقيت عدن

رئيس قسم التمريض في كلية المجتمع في هويرب يشرف ويعاين المطبقين في مركز خرز الصحي

لحج (عدن الغد) خاص:

قام صباح اليوم الأربعاء رئيس قسم التمريض في كلية المجتمع في هويرب الدكتور عدنان الهبوب بزيارة إلى المجمع الصحي للاجئين في إطار الإشراف على كوكبة من طلاب الكلية المطبقين في مركز خرز الصحي.
وفي الزيارة أشاد الدكتور بانضباط الطلاب وحضورهم إلى المركز الصحي باكراً شاكرا القائمين على المركز الصحي للاجئين وفي مقدمتهم مدير المركز الصحي الدكتور عزالدين القاري على تجاوبه والسماح لهذه الكوكبة في أخذ الخبرة العملية والعلمية في الجانب الصحي.
وأشار الدكتور عدنان الهبوب إلى أهمية التطبيق العملي في الجانب الصحي في اكتساب المهارة العملية ومعاينه المرضى حيث يعتبر التطبيق في الجانب الصحي البوصلة الكبرى للمرض وبه يستطيع الممرض التغلب على بعض الصعاب في الجانب النظري.
واضاف الدكتور إلى أهمية دعم ومساندة كلية المجتمع في هويرب وحث قيادة الصبيحة على الاهتمام بهذا الصرح التعليمي الذي يقدم جهود جبارة في ضل تحديات صعبة بسبب قلة الإمكانيات الشحيحة وأعتبر الهبوب كلية المجتمع في هويرب إنجاز كبير للصبيحة.
وفي ختام الزيارة عبر الطالبان مختار القاري والطالب وليد عوض عن شكرهم وتقدريهم للدكتور على الجهود التي بذلها على مدى ثلاث سنوات في الكلية معبرين عن سعادتهم للوصول إلى هذه اللحظة العملية في الجانب الصحي.

*من حسان البصيلي