آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-03:57م
أخبار المحافظات

محافظ الضالع يزور ادارة امن مديرية قعطبة ويطلع على جاهزية وسير العمل فيها واحتياجاتها.

الأربعاء - 21 أغسطس 2024 - 04:30 م بتوقيت عدن

محافظ الضالع يزور ادارة امن مديرية قعطبة ويطلع على جاهزية وسير العمل فيها واحتياجاتها.

الضالع (عدن الغد) علي عميران

قام محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح اليوم الاربعاء الموافق 21 اغسطس بزيارة مفاجئة لإدارة أمن مديرية قعطبة للاطلاع على اداء وجاهزية الاجهزة الامنية بالمديرية.


حيث كان في استقبالة مدير امن المديرية المقدم مجاهد شوفر والامين العام للمجلس المحلي حسين العصامي ومدير البحث الجنائي النقيب معين الاعقم وعدد من قيادات المديرية،واطلع محافظ المحافظة خلال زيارته على الاوضاع الامنية وجاهزية الأجهزة الأمنية بالمديرية ومستوى الانضباط واداء الاجهزة الامنية بالمديرية من خلال متابعة قضايا المواطنين والاهتمام فيها .

مشيراً إلى ان قيادة السلطة المحلية دأبت على دعم الأجهزة الأمنية لرفع جاهزيتها لما من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة والنهوض بمستوى افراد الامن العام لقيامهم بالمهام المناطه لهم بالشكل المطلوب.

وحث المحافظ مقبل الضباط وصف الضباط والجنود على اليقظة والحس الأمني، والحفاظ على استقرار الأمن في المديرية مشدداً على استشعار المسؤولية في كافة مهامهم الوطنية.

من جانبه مديرامن المديرية رحب بزيارة المحافظ واهتمامه باستباب الامن والاستقرار بالمديريةناقلا له تحيات مدير عام قعطبة الاستاذ بكر الشاعري .

واطلع المقدم شوفر المحافظ على مستوى الاداء الامني بالادارة واقسام الشرطة التابعه لها وعلى الاحتياجات والمتطلبات التي تحتاجها أدارة أمن قعطبة والصعوبات والعراقيل التي تقف أمامهم والمتمثله في اعادة اعمار مبنى الادارة الامن الذي تعرض للقصف وكذلك توفير المتطلبات اللازمة للعمل بالادارة التي سيتم رفعها للمحافظ من قبل مدير عام قعطبة وادارة الامن بالمديرية.

وأكدمحافظ الضالع أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم كل الدعم الضروري لإدارة أمن قعطبة لنهوض بعملها الأمني والقيام بمهامها الموكلة إليها على أفضل صورة ورفع كل الاحتياجات المقدمة من قبل السلطة المحلية بالمديرية وقيادة الامن لقيادة وزارة الداخلية من اجل النظر فيها ومتابعتها وتلبية احتياجاتهم.

مشيداً بما قدمته قيادة وافراد إدارة امن قعطبة خلال الفترة الماضية من انجازات أمنية اسهمت في تحقيق الاستقرار بالمديرية.

من جانبهم عبّرت قيادة السلطة المحلية بالمديرية ومدير وأفراد الأمن بقعطبة عن شكرهم وتقديرهم لقيادة السلطة المحلية ممثلةً بمحافظ المحافظة على اهتمامها وتلمس همومهم وقضايا الأمن في بناءوإعادة بناء الأجهزة الأمنية بما يكفل تقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المطلوب، واحلال السكينة العامة

رافق المحافظ بالزيارة وكيل المحافظة محمد الزيدي ومديرعام مكتب الاعلام عبدالسلام قاسم ورئيس اللجنة المجتمعية ومدراء ادارات التحسين والاعلام بقعطبة وعدد من القيادات .


مكتب اعلام م قعطبة