آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-03:49م
أخبار المحافظات

بتمويل كويتي : إفتتاح مشروع مدرسة درة الكويت التعليمية ببناصر بمديرية القطن.

الأربعاء - 21 أغسطس 2024 - 03:56 م بتوقيت عدن

بتمويل كويتي : إفتتاح مشروع مدرسة درة الكويت التعليمية ببناصر بمديرية القطن.

خاص بـ (عدن الغد)



إفتتح الأستاذ عامر بن سعيد العامري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ومعه الأستاذ عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن مشروع مدرسة درة الكويت ببناصر بمديرية القطن وذلك صباح هذا اليوم الأربعاء الحادي والعشرون من شهر أغسطس الجاري.

حيث يأتي المشروع بتمويل الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة وجمعية الأستاذ عبدالله النوري الخيرية وتنفيذ جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا في إطار سلسلة متواصلة لدعم قطاع التعليم في حضرموت.

واطلع الوكيل العامري ومدير عام مديرية القطن عبداللطيف النقيب ومدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن الأستاذ انور بن حريز والمدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الأستاذ منير عادل وعدد من المواطنين على إنجاز البناء الكامل والتاثيث في المدرسة. مثمنين الدعم الكبير الذي تقدمه دولة الكويت التي تسهم في تخفيف الصعوبات على القطاع التعليمي بالمحافظة بشكل عام والمديرية بشكل خاص.

وثمن العامري. جهود الأشقاء في دولة الكويت على تقديمهم كافة انواع الدعم في مختلف القطاعات الخدمية. موكداً بانه لاتوجد كلمة تتسع لشكر تدخلات دولة الكويت في خدمة البنى التحتية لكافة القطاعات. موكداً ايضاً على ضرورة الإستفادة مثل هذه المنشأت والعمل على المحافظة عليها. واختتم كلمته مشيراً بانه سيعمل على تكلمه بقية متطلبات المدرسة من اجل توفير بيئة مناسبة للطالبات.

وأكد مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن الأستاذ انور سليمان بن حريز إن افتتاح هذه المدرسة خطوة عظيمة من أجل النهوض بالعملية التربوية والتعليمية شاكراً الأخوة في دولة الكويت اميراً وحكومة وشعباً على كل مايقدمونه من تدخلات في خدمة القطاع التربوي بالمديرية. داعياً السلطات المحلية ومنظمات المجتمع المدني إلى النظر إلى التعليم والنهوض به.

وأشار المدير التنفيذي لجمعية رعاية طالب العلم الأستاذ منير عادل إن الأخوة في دولة الكويت تولي اهتماماً كبيراً بالتعليم ورفده بكل الإحتياجات والمتطلبات التي تسهم في تخفيف الصعوبات والعراقيل مشيراً ايضاً ان المدرسة مكونه من سبع فصول دراسية إضافة إلى قاعة كبرى ومكتب إدارة ومكاتب معلمات ودورات مياة مقدماً شكره لدولة الكويت على تقديمهم كافة انواع الدعم للنهوض بمستوى التعليم بمديرية القطن.

حضر حفل الافتتاح:-
الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية القطن وأعضاء الهيئة الإدارية وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي بالمديرية وعدد من رؤساء الاقسام بإدارة التربية والتعليم بمديرية القطن وعدد من مدراء المدارس بالمديرية وعدد من الشيوخ والاعيان والمواطنين.

رابط صفحة إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن:-

https://www.facebook.com/share/p/1cFc5nmCqHW7AW4W/?mibextid=oFDknk

رابط قروب إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن:-

https://chat.whatsapp.com/J4AJdRkm0UUBheOdHNO6Ku