آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-03:49م
أخبار المحافظات

مدير أمن لحج يلتقي مديرة حقوق الإنسان لمناقشة سبل التعاون والتنسيق

الأربعاء - 21 أغسطس 2024 - 03:18 م بتوقيت عدن

مدير أمن لحج يلتقي مديرة حقوق الإنسان لمناقشة سبل التعاون والتنسيق

لحج(عدن الغد)خاص:

في إطار تعزيز التعاون بين الأجهزة الأمنية والمؤسسات الحقوقية، التقى مدير أمن محافظة لحج، العميد ناصر الشوحطي، بمديرة حقوق الإنسان في المحافظة، الأستاذة حياة الرحيبي، لبحث سبل التنسيق بين الأمن وحقوق الإنسان، وضمان احترام الحقوق والحريات.

وخلال اللقاء، أشادت الأستاذة حياة الرحيبي بالتجاوب الإيجابي الذي أبداه العميد الشوحطي، واصفة إياه بأنه رجل محترم يحترم حقوق الإنسان ويقدر أهمية العمل الحقوقي في بناء مجتمع آمن ومستقر. وأكدت أن قرار تعيينه كمدير لأمن لحج كان في محله، حيث أظهر منذ توليه المنصب حرصاً كبيراً على التعامل بمسؤولية وشفافية مع جميع القضايا المتعلقة بحقوق الإنسان.

من جانبه، أكد العميد ناصر الشوحطي أن الأمن في محافظة لحج يتعامل مع الجميع بتساوي دون أي تمييز عنصري أو تحيز، مشددًا على أن أبواب مكاتبهم مفتوحة للجميع. وأضاف أن هذا النهج يأتي في سياق الالتزام بتعزيز الثقة بين الأمن والمجتمع، والعمل سويًا لضمان العدالة وحماية الحقوق.

وفي ختام اللقاء، تم الاتفاق على تعزيز آليات التعاون والتنسيق بين إدارة الأمن وإدارة حقوق الإنسان بالمحافظة، بما يسهم في تحسين الوضع الحقوقي والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


*من اسامة العمودي