آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-11:23ص
أخبار المحافظات

وكيل وزارة الداخلية يلتقي مدير عام شرطة لحج

الثلاثاء - 20 أغسطس 2024 - 06:22 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الداخلية يلتقي مدير عام شرطة لحج

عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:

إلتقى اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الدكتور قائد عاطف صالح ، مدير عام شرطة محافظة لحج العميد ناصر الشوحطي.

واستمع وكيل وزارة الداخلية اللواء عاطف من العميد الشوحطي، إلى شرحا موجزا عن دور الأجهزة الأمنية ورفع قدرات منتسبي الإدارة العامة لشرطة محافظة لحج، وسبل الارتقاء بآداء العمل بشرطة لحج.

وفي اللقاء نقل اللواء عاطف، تحيات معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، وحرصه، على الجهود المشتركة بين قطاعات الوزارة وكافة الإدارات العامة بالوزارة والمصالح والوحدات الأمنية التابعة لها، والإدارات العامة للشرطة بالمحافظات ومواكبة برامج وخطط الوزارة.

وأشاد الاجتماع بالجهود المبذولة بما من شأنه رفع مستوى الأداء الأمني، مطالبين بمضاعفة الجهود والعمل كفريق واحد خدمة للمواطن والحفاظ على الأمن والاستقرار في كافة المحافظات.

من جانبه أكد العميد ناصر الشوحطي على أهمية العمل بروح الفريق الواحد، مشيراً إلى أن المرحلة الحالية تتطلب تكاتف الجهود لمواجهة التحديات الأمنية، مثنيا على الدور الكبير الذي يلعبه اللواء الركن الدكتور قائد عاطف في توجيه وتطوير الكوادر الأمنية، والذي يعكس اهتمامه البالغ بتحقيق الأمن والاستقرار في كافة المناطق المحررة.

حضر اللقاء مدير عام شئون الضباط بوزارة الداخلية العميد عبده سالم الصبيحي، و مدير عام مكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية العميد عماد الحميدي.