آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-11:23ص
أخبار المحافظات

مكتب تربية لحج يقيم مجلس عزاء للفقيد التربوي اشرف عطا (رحمه الله)

الثلاثاء - 20 أغسطس 2024 - 06:12 م بتوقيت عدن

مكتب تربية لحج يقيم مجلس عزاء للفقيد التربوي اشرف عطا (رحمه الله)

لحج(عدن الغد)فهد العكمة

أقام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج ظهر اليوم مأدبة غداء وجلسة عزاء بوفاة الأستاذ أشرف محمود ابراهيم عطا (رحمه الله) وذلك في مبنى مكتب التربية والتعليم بصبر، بحضور الأستاذ فهمي بجاش مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج، والاستاذ أحمد ثابت قاسم مدير إدارة الاختبارات بمكتب التربية والتعليم وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالمكتب .

وأثنى الحاضرون على سيرة الفقيد (رحمه الله ) الاجتماعية والعملية ، مشيرين إلى ما كان يمثله الفقيد (اشرف) كأحد اقدم و أبرز التربويين الاداريين في إدارة الاختبارات بالمكتب، وممن وهبوا حياتهم لخدمة التعليم حتى آخر أيام حياته، مُتضرعين لله أن يرحمه ويغفر له.

وبمشاركة الأستاذ عبدالحميد شعيلة مدير إدارة التربية والتعليم مديرية حبيل جبر ، وذكر الأستاذ أحمد ثابت مدير الاختبارات بعضا من مآثر ومناقب الفقيد العملية و انتظامه والتزامه تجاه واجبه رغم ما يعانيه من ظروف مرضية مزمنة لسنوات .معبرا عن ذلك بعبارات الحزن والأسى أن فاجعة رحيله شكلت لنا صدمة ، فالعلاقة لم تكن عملية فحسب بقدر ماكانت اخوية كاسرة في إدارة واحدة تجاوزت وامتدت على مستوى العائلات الأسرية ككل ، مترحما على روحه الطيبة ، و راجيا من الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا وأهله الصبر على فراقه .

رحل الفقيد أشرف محمود ابراهيم عطا (رحمه الله) عضو إدارة الاختبارات بالمكتب في مساء السبت الماضي 17 اغسطس ، رحل بهدوء رحل ولم يؤذي أحدا وعلى وجهه ابتسامة للجميع .. رحمه الله واسكنه فسيح جناته