آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-11:06ص
أخبار وتقارير

جولة جديدة للنائب فرج البحسني في نيويورك

الثلاثاء - 20 أغسطس 2024 - 03:25 م بتوقيت عدن

جولة جديدة للنائب فرج البحسني في نيويورك

نيويورك (عدن الغد) خاص:

قام عضو مجلس القيادة الرئاسي سيادة اللواء الركن فرج سالمين بجولة استطلاعية، وذلك خلال تواجده في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتعليقاً على هذه الجولة، قال النائب فرج البحسني: "لقد أُتيحت لنا الفرصة لزيارة مدينة نيويورك، المدينة التي سمعنا عنها كثيرًا، المدينة التي لا تنام، والتي بها ناطحات السحاب الشاهقة، وتَتَجَلَّى فيها المعالم البارزة؛ كالجمعية العامة للأمم المتحدة، والبنك الدولي، وتمثال الحرية، وساحة التايمز سكوير".

وأوضح النائب البحسني أنه وخلال هذه الزيارة "قمنا خلال الزيارة لمقر الجمعية العامة للأمم المتحدة ومجلس الأمن بنيويورك، بالاطلاع على مختلف المكاتب التابعة للأمم المتحدة، بما في ذلك صندوق الأمم المتحدة للطفولة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي".

كما بين البحسني أنه "خلال زيارتنا أيضًا، التقينا بالجالية الجنوبية، والتي غمرتنا بحبها وولائها للوطن، كما أُتيحت لنا الفرصة لزيارة مقر البعثة اليمنية برئاسة السفير عبدالله السعدي، والذي بذل جهودًا كبيرة لتوفير كافة الترتيبات".

وختم اللواء الركن البحسني تصريحه قائلاً: "كل الشكر والتقدير لسعادة السفير، ولجميع أعضاء الوفد الدائم للجمهورية اليمنية في الأمم المتحدة".

وكان عضو مجلس القيادة الرئاسي سيادة اللواء الركن فرج البحسني قد وصل إلى واشنطن يوم السبت الـ 10 من أغسطس 2024م في رحلة علاجية روتينية.