آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-11:02ص
أخبار المحافظات

مكتب المنسق العام بأبين يكرم مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي

الثلاثاء - 20 أغسطس 2024 - 02:44 م بتوقيت عدن

مكتب المنسق العام بأبين يكرم مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي

أبين(عدن الغد)خاص:

ضمن نشاط وخطة مكتب المنسق العام للمنظمات المحلية والدولية بأبين، قام صباح هذا اليوم نائب المنسق العام للمنظمات الدولية والمحلية بأبين الاستاذ أنيس اليوسفي بتكريم الشخصية الاجتماعيه واحد مدراء الإدارات المتميزين المهندس صالح بلعيدي مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي م/أبين.

وأكد الأستاذ انيس اليوسفي نائب المنسق العام للمنظمات المحلية والدولية بأبين ومسؤول قسم الأراضي و الممتلكات بالوحدة التنفيذية إن هذا التكريم يعد من ضمن أنشطة المكتب والذي يتم فيه تكريم أحد الكفاءات الإدارية المتميزة ذات الاخلاص والنزاهة.

وأشار اليوسفي إن المهندس صالح بلعيدي يعتبر من أبرز الشخصيات التي تحظى بالإحترام بين اوساط المجتمع ورجل ذو اخلاق وتواضع وله القبول الأكثر في المحافظة.

وأضاف اليوسفي إن تكريم هذه الشخصية يعد تكريم لأبناء محافظة أبين الشرفاء والمخلصين، داعيأ السلطات العليا إلى إعطاء الأولوية والاهتمام لمثل هذا الهامات الوطنية المخلصة.

واختتم اليوسفي حديثه ببالغ الشكر والتقدير لمحافظ محافظة أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم والاخ الأمين العام مهدي الحامد على حسن الاختيار لمثل هولا الشخصيات ذات الكفاءة والخبرات الإدارية الواسعة في إدارة أهم مؤسسة في المحافظة مؤسسة المياه متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

حضر التكريم الاستاذ أحمد راجح مسؤول الرقابة والتقييم والإعلامي سامي الصغير.