آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-10:07ص
أخبار المحافظات

جمعية رعاية المعاقين بشبوة تكرم مؤسسة الصالح بدرع الوفاء والإنسانية .

الثلاثاء - 20 أغسطس 2024 - 07:00 ص بتوقيت عدن

جمعية رعاية المعاقين بشبوة تكرم مؤسسة الصالح بدرع الوفاء والإنسانية .

عتق((عدن الغد))خاص

كرمت جمعية رعاية وتاهيل المعاقين في محافظة شبوة اليوم مؤسسة الصالح الإجتماعية للتنمية بدرع الوفاء والانسانية، تقديراً وعرفاً عما تقدمه المؤسسة من رعاية و إهتمام ومساعدات إنسانية لذوي الإحتياجات الخاصة .
واكد امين عام الجمعية الأخ /محمد عوض دحيله خلال فعالية تسليم الدرع لممثل مؤسسة الصالح الدكتور / جمال عبدالحكيم الحميري ان ذلك ماهو الا تعبيراَ عن مشاعر الشكر والامتنان التي تكنها قيادة ومنتسبي الجمعية لهذه المؤسسة وقيادتها ممثلة بالسفير احمد علي عبدالله صالح نظيرا ما تقدمه من اعمال انسانية ملموسة في المجال الخيري والإنساني .
وكان فريقاً من مؤسسة الصالح الإجتماعية للتنمية برئاسة الدكتور / جمال الحميري قد زار اليوم محافظة شبوة اطلع من خلالها على بعض الاحتياجات الانسانية للمستشفى الخيري لمرضى الكلى في مدينة عزان ومركز معالجة الأورام السرطانية و جمعية رعاية وتاهيل المعاقين ،بالإضافة الى زيارة ميدانية شملت عدد من مساكن النازحين والأسر الفقيرة في مدينة عتق القديمة .
رافق الفريق خلال زياراته الميدانية كلاً من الاخوة المهندس / فهد مبروك العتيقي ، وعامر عوض الزوكا وزَبين عائض عطية وعدد من الشخصيات .