آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-07:50ص
أخبار المحافظات

مدير طورالباحة يدشن توزيع الإغاثية الإنسانية المقدمة من قوات درع الوطن للمناطق الأشد فقراً بالمديرية

الإثنين - 19 أغسطس 2024 - 06:33 م بتوقيت عدن

مدير طورالباحة يدشن توزيع الإغاثية الإنسانية المقدمة من قوات درع الوطن للمناطق الأشد فقراً بالمديرية

(عدن الغد)خاص:

دشن مدير عام مديرية طور الباحة محافظة م/ لحج الاستاذ عفيف الجعفري، اليوم الاثنين في مدرسة أسامة بن زيد بمنطقة المعاميه مديرية طورالباحة، عملية توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من قوات درع الوطن، والتي تأتي بتوجيهات من القائد العام لقوات درع الوطن العميد بشير المضربي الصبيحي، وتستهدف هذه القافلة المناطق الأشد فقراً.
وزار فريق المسح الخاص بفريق الإغاثة بقوات درع الوطن عدد من القرى والمناطق بالمديرية وتم مسح الحالات المستحقة، حيث بدأ اليوم تسيير أول قافلة إغاثية لمنطقة المعامية ومنطقة الزفيتة لعدد سبع قواطر محملة بمواد إغاثية، وسوف تستمر هذه القوافل للوصول إلى المناطق الأشد احتياجاً.
وأشاد "الجعفري" في كلمته خلال التدشين بجهود قيادة درع الوطن في تسيير القافلة الإغاثية الإنسانية إلى مديرية طورالباحة، والتي تعتبر لفتة إنسانية كريمة ونوع نادر من مد يد العون والمساعدة للأسر الفقيرة بالمديرية، خاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعاني منها معظم الأسر بالمديرية.
وشكر الجعفري قيادة قوات درع الوطن على الدعم السخي المقدم من قبلهم، والذي سوف يشمل عدد كبير من الأسر الأشد فقراً، بعد مسح واستهداف عدد من مناطق المديرية داعيا" إلى استهداف ماتبقى من المناطق الاخرى في المديرية خلال المراحل القادمة، ومؤكدا أن ذلك ليس بمستغرب على الاخوه في قيادة درع الوطن الذين يعتبرون سندا" لإخوانهم وأهلهم في كافة الظروف والمنعطفات.
وتأتي عملية التوزيع تواصلا لجهود قوات درع الوطن الإنسانية والتي شملت عددا من المديريات والمحافظات خلال الفترة الماضية.
حضر التدشين الأستاذ عادل الشتاء مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمديرية، وفريق الإغاثة الإنسانية لدرع الوطن ممثلة بالأخ شوقي سالم والاخ لؤي عبدالحكيم والاخ مروان والاخ جوهر فضل والاخ صالح محمد فضل والاخ محمد علي سالم، إضافة إلى الشيخ أمين مقبل شيخ منطقة المعاميه وعدد من وجهاء المنطقة.