آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-07:50ص
أخبار وتقارير

مدير أمن لحج العميد ناصر الشوحطي يزور وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمن العام اللواء الركن محمد مساعد الأمير في العاصمة عدن

الإثنين - 19 أغسطس 2024 - 06:26 م بتوقيت عدن

مدير أمن لحج العميد ناصر الشوحطي يزور وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمن العام اللواء الركن محمد مساعد الأمير في العاصمة عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

قام مدير أمن محافظة لحج، العميد ناصر الشوحطي، بزيارة تعارفية إلى وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمن العام، اللواء الركن محمد مساعد الأمير، في مكتبه بالعاصمة عدن. جاءت هذه الزيارة في إطار تعزيز التواصل والتنسيق بين أجهزة الأمن في مختلف المحافظات، وتبادل الخبرات لضمان تنفيذ المهام الأمنية بكفاءة وفعالية.

وخلال اللقاء، استمع العميد الشوحطي إلى شرح مفصل من اللواء الركن محمد مساعد الأمير حول هيكلة وزارة الداخلية وآليات تنظيم العمل داخل الوزارة. كما تطرق النقاش إلى سبل تحسين الأداء الأمني على المستوى الوطني وتعزيز التعاون بين مختلف الإدارات الأمنية لضمان الحفاظ على الأمن والاستقرار.

وفي تصريح له بعد اللقاء، أعرب العميد ناصر الشوحطي عن سعادته بهذه الزيارة، مشيراً إلى أنه استفاد كثيراً من المعلومات والتوجيهات التي قدمها اللواء الركن محمد مساعد الأمير. وأضاف الشوحطي: "لقد كان اللقاء ناجحاً ومثمراً، وسيساهم بشكل كبير في تطوير العمل الأمني في محافظة لحج، وسنواصل العمل على تعزيز التعاون مع وزارة الداخلية لتحقيق أهدافنا المشتركة في تعزيز الأمن والاستقرار."

وفي الختام، لا بد من الإشادة بالدور البارز الذي يلعبه مدير أمن لحج، العميد ناصر الشوحطي، في تطوير وتعزيز القدرات الأمنية بالمحافظة. بفضل رؤيته الاستراتيجية وحرصه على التنسيق المستمر مع القيادات الأمنية على المستوى الوطني، نجحت لحج في تحقيق خطوات متقدمة في مجال الأمن، مما جعلها نموذجاً يحتذى به في تطبيق القانون والحفاظ على النظام.


*من اسامة العمودي