آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-07:27ص
أخبار عدن

العاصمة عدن تشهد مراسم افتتاح مبنى إدارة أمن عدن بعد إعادة تأهيله من دولة الإمارات العربية المتحدة

الإثنين - 19 أغسطس 2024 - 05:26 م بتوقيت عدن

العاصمة عدن تشهد مراسم افتتاح مبنى إدارة أمن عدن بعد إعادة تأهيله من دولة الإمارات العربية المتحدة

عدن(عدن الغد)خاص:

افتتح العميد ابوبكر جبر نائب مدير أمن عدن صباح اليوم بالعاصمة عدن مشروع تأهيل وترميم مبنى إدارة الأمن بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ،وياتي هذا المشروع ضمن المشاريع المدعومة من دولة الإمارات لتأهيل وتطوير وتعزيز عمل الأجهزة الأمنية بعدن.

وخلال الافتتاح ثمن العميد أبو بكر جبر نائب مدير أمن العاصمة عدن دعم دولة الإمارات الشقيقة للارتقاء بالعمل الأمني وتعزيز قدراته لمواجهة التحديات وحماية الاستقرار. وكذلك التأهيل والتدريب ورفد الأجهزة الأمنية بالاطقم والمعدات والمستلزمات الأمنية الأخرى وتأهيل المباني واقسام الشرط بمديرية العاصمة عدن .

موضحا بأن هذه الجهود التي تقدمها دولة الإمارات ستساعد على رفع القدرات الأمنية وسيكون لها أثر إيجابي من شأنها أن تقلل من مستوى الجريمة وتؤدي إلى رفع الجاهزية الأمنية بشكل أفضل.

وتقدم العميد ابوبكر جبر بجزيل الشكر والتقدير إلى الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا على جهودهم السخية في دعم أمن العاصمة عدن وحرصهم المستمر على إعادة تأهيل وتأثيث مراكز ومباني ومكاتب إدارة أمن العاصمة عدن.

حضر الافتتاح عدد من قيادة إدارة الأمن و العقيد / نبيل عامر مدير شرطة كريتر والعميد عبدالسلام الجحافي مدير شرطة المعلا والنقيب / ناصر حمود مدير شرطة إنماء وعد من مدراء ونواب اقسام الشرط في المديريات.


*من قيصر ياسين ومنير مصطفي