آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-07:14ص
أخبار المحافظات

ينابيع الخير الخيرية مستمرة بتقديم المساعدات الإنسانية في تهامة للمتضررين من السيول

الإثنين - 19 أغسطس 2024 - 03:12 م بتوقيت عدن

ينابيع الخير الخيرية مستمرة بتقديم المساعدات الإنسانية في تهامة للمتضررين من السيول

((عدن الغد))خاص.

أعلنت مؤسسة ينابيع الخير الخيرية عن استكمال توزيع مساعدات إنسانية لـ 110 أسر متضررة وذلك في إطار جهودها المستمرة لدعم المجتمعات المتضررة من السيول في منطقة تهامة.
يأتي هذا المشروع بتمويل كريم من جمعية النجاة الخيرية، ويهدف إلى التخفيف من معاناة الأسر التي تأثرت بشدة جراء الكوارث الطبيعية الأخيرة.
وتشمل المساعدات المقدمة سلة غذائية تحتوي على المواد الأساسية اللازمة لإعالة الأسر، بالإضافة إلى حقيبة إيوائية تضمن توفير مأوى مؤقت لهم. كما تم توزيع منظومات طاقة شمسية لكل أسرة، وذلك لضمان حصولهم على مصدر مستدام للكهرباء في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها.
ولتعزيز الاكتفاء الذاتي وتحسين سبل العيش، تم تقديم 3 أغنام حلوب لكل أسرة مستفيدة، ما سيمكنها من توفير الحليب والمنتجات الحيوانية بشكل مستمر. هذه المبادرة تأتي في إطار حرص مؤسسة ينابيع الخير الخيرية على تقديم دعم شامل يساهم في تحسين حياة الأسر المتضررة على المدى الطويل.
وقد أعرب المستفيدون من هذه المساعدات عن شكرهم العميق لإخوانهم في دولة الكويت ولجمعية النجاة الخيرية ومؤسسة ينابيع الخير الخيرية على هذه المبادرة الإنسانية الهامة، مؤكدين أن هذه المساعدات جاءت في وقت حرج وستمكنهم من تجاوز بعض التحديات التي يواجهونها بسبب الكوارث الطبيعية.
وأكد الشيخ توفيق البعبعي رئيس مؤسسة ينابيع الخير الخيرية، أن المؤسسة ستواصل جهودها في دعم المتضررين في مختلف المناطق، مشيراً إلى أن هذه المساعدات ليست سوى جزء من سلسلة من المبادرات الإنسانية التي تهدف إلى تعزيز الاستقرار وتوفير حياة كريمة للمجتمعات المحتاجة.