آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-02:19ص
أخبار المحافظات

السلطة المحلية يهر يافع تكرم الجعفري المدير العام السابق بدرع الوفاء والاخلاص.

الإثنين - 19 أغسطس 2024 - 12:31 ص بتوقيت عدن

السلطة المحلية يهر يافع تكرم الجعفري المدير العام السابق بدرع الوفاء والاخلاص.

يافع(عدن الغد)خاص:

كرمت السلطة المحلية يهر يافع ممثلة بالمدير العام الحالي محضار علوي اليهري والامين العام للمجلس المحلي صالح بن شجاع والاستاذ سعيد سعد الماتري نائب مدير التربية والتعليم وكذلك غالب الحربي رئيس المجلس الانتقالي يهر.... الاستاذ عبدالرب الجعفري مدير عام يهر السابق بدرع الوفاء والاخلاص كما كرم بشهادة تقديرية من عميدة كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية يهر الاستاذة اقبال قنداس وكرم بتحفة مجسمة للعمارة اليافعية من مدير مكتب الثقافة والسياحة الاستاذ والتربوي القدير محمد صالح اليهري
وذلك تقديرا وعرفانا منهم بجهوده التي بذلها خلال فترة خمسة اعوام وماحققه من مهام وانجازات ومشاريع حيوية تخدم في الاساس مواطني مديرية يهر .

جرى ذلك التكريم في الحفل البهيج اليوم في المجمع الاداري يهر الذي حضره مدراء المكاتب التنفيذية وقيادة المجلس الانتقالي وقيادة الحزام الأمني وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المديرية .

وبعد التكريم القى الجعفري كلمة استعرض فيها اهم المشاريع والمنجزات التي حققها اثناء فترة عمله لمدة خمسة اعوام من خلال التنسيق والمتابعة مع الصناديق والمنظمات الدولية الداعمة في مجال الطرقات والصحة والتعليم العالي والزراعة وخزانات مياه الشرب والتربية والتعليم ..

وفي ختام كلمته تقدم بالشكر الجزيل للحاضرين جميعا ونقل تحياته للسلطة المحلية وعمادة كلية عدن للعلوم الطبية على التكريم المتواضع له الذي وصفه بانه وسام سيبقى عالقا في ذاكرته مدى الحياة.. وأكد بانه سيظل عونا للسلطة المحلية في اي اعمال او مهام لمصلحة مواطني يهر .


*من صالح الجرداني