آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-02:19ص
أخبار المحافظات

رئيس حلف قبائل حضرموت يستقبل جمع من مشايخ ووجهاء وأعيان قبيلة بني سعد

الإثنين - 19 أغسطس 2024 - 12:05 ص بتوقيت عدن

رئيس حلف قبائل حضرموت يستقبل جمع من مشايخ ووجهاء وأعيان قبيلة بني سعد

حضرموت(عدن الغد)خاص:

استقبل رئيس حلف قبائل حضرموت ، الشيخ عمرو بن حبريش، صباح اليوم الأحد ، في هضبة حضرموت، جمع من مشايخ و وجهاء وأعيان قبيلة بني سعد.

وخلال الأستقبال رحب الشيخ عمرو بن حبريش بجميع الوجهاء والأعيان ، مشيرًا إلى أن قدومهم ومختلف قبائل وأطياف المجتمع إلى هضبة حضرموت هو سند لحضرموت ومؤازرة الحلف ومواقفه لرفع المظالم عن حضرموت وأهلها وتحقيق المطالب الحقوقية المشروعة.

وأكد بن حبريش بأن الجميع في حضرموت شركاء في الموقف والمطالب العامة التي تحقق لحضرموت عزتها وكرامتها، وتعزز مكانتها وشراكتها العادلة، وترفع المعاناة عن أهلها من تردي الخدمات والمعيشة، مشيدًا بالتلاحم والاصطفاف المجتمعي الواسع مع حلف قبائل حضرموت وتأييد خطواته ومواقفه والتي تعد محفزة على المضي قدمًا وبصلابة لانتزاع حقوق حضرموت ورفع شأنها.

بدورهم عبر مشايخ ووجهاء وأعيان قبيلة بني سعد عن تأييدهم الكامل لجميع القرارات السديدة الصادرة عن اللقاء الاستثنائي لقيادات ورموز حلف قبائل حضرموت بتاريخ 31 يوليو 2024م بقيادة المقدم عمرو بن حبريش العليي، مؤكدين دعمهم للمطالب المشروعة التي تنصف حضرموت بشكل عام بجميع قبائلها وشرائح مجتمعها، و تدعو للإنصاف والمشاركة المتساوية في جميع الحقوق، داعيين جميع القبائل ومختلف أطياف المجتمع الأصيل إلى مناصرة ومؤازرة الحلف وقياداته الحكيمة وفي مقدمتهم المقدم عمرو بن حبريش العليي.