آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-02:19ص
أخبار المحافظات

المحافظ بن الوزير يكرم الفائز بالمركز الأول في مخيم الشباب الدولي بالاردن الشقيق المهندس طارق الخليفي .

الأحد - 18 أغسطس 2024 - 10:09 م بتوقيت عدن

المحافظ بن الوزير يكرم الفائز بالمركز الأول في مخيم الشباب الدولي بالاردن الشقيق المهندس طارق الخليفي .

شبوة((عدن الغد))خاص

كرم محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير ، اليوم احد كوادر مكتب صندوق صيانة الطرق بالمحافظة ،  المهندس الشاب طارق الخليفي ، الفائز بالمركز الأول في فعاليات المخيم الدولي للقيادة المجتمعية والبيئة والذي اقيم  بالعاصمة الاردنية عمان خلال الفترة من 8 الى 13 من يوليو الماضي بمشاركة 37 كادرا من سبع دول عربية .
و اطلع المحافظ من المهندس الخليفي على تفاصيل مشروعه العلمي والذي نال بموجبه على المركز الاول ، موضحا اشتماله على  التصاميم الهندسية لثلاثة من المشاريع الخدمية الهامة و الهادفة الى مساعدة جهود المحافظ في حل اشكالية منظومة الصرف الصحي بالمركز الاداري للمحافظة مدينة  عتق ، و كيفية تزويدها باحتياجاتها من المياه .
وعبر المحافظ الشيخ عوض ابن الوزير باعتزازه واعتزاز محافظة شبوة خاصة واليمن عامة بهذا الفوز المستحق للمهندس طارق الخليفي ، مؤكدا اهتمامه بالقدرات الشبابية القادرة على رفع رؤوس امتها في مثل هذه المحافل الدولية ، لافتا باستعداده لدعم مبادراتهم الخلاقة في كل مجال ، منوها بامكانية استفادة المحافظة منها في ايجاد الحلول المناسبة لكثير من مشكلاتها المزمنة في قضايا التنمية و البيئة  .
واثنى محافظ شبوة على تكريم سفير بلادنا في الاردن الاكاديمي السفير جلال فقيرة للفائز بالمركز الاول للمخيم الدولي للشباب ابن شبوة اليمن المهندس طارق الخليفي .
من جانبه عبر المهندس طارق الخليفي عن سعادته بالتكريم ، مؤكدا على دوره في تحفيزه لمواصلة العمل والعطاء في سبيل خدمة مجتمعه المحلي والوطني العزيز ، منوها بوقع  الفعالية في نفسه ، مشيرا بانها تمثل محطة مهمة في مسيرته الشخصية والمهنية،  مبينا اثرها في تطوير و تعزيز مهاراته في قطاعات القيادة المجتمعية والعمل البيئي المستدام .