آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-02:19ص
أخبار المحافظات

لتعزيز الدور الإعلامي بيافع .. لقاء ودي يجمع مدير عام إعلام أبين ومسؤول إعلام تربوي يافع-سرار

الأحد - 18 أغسطس 2024 - 09:37 م بتوقيت عدن

لتعزيز الدور الإعلامي بيافع .. لقاء ودي يجمع مدير عام إعلام أبين ومسؤول إعلام تربوي يافع-سرار

ابين (عدن الغد) خاص

في خطوة تهدف إلى تعزيز الأداء الإعلامي بمحافظة أبين، وتؤكد على حرص قيادة مكتب إعلام المحافظة ممثل في الدكتور ياسر باعزب على تفعيل نشاط ودور المكتب في مختلف مديريات محافظة ابين .

وفي لقاء اخوي وودي لمدير مكتب الإعلام مع مسؤول قسم الإعلام التربوي بيافع سرار الأستاذ صالح البخيتي وبحضور عدد من الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة .

هذا اللقاء الودي في عاصمة المحافظة، تناول عدد من القضايا الهامة التي تلامس الواقع الإعلامي بيافع، بالإضافة إلى كيفية تحسين التواصل بين الجهات المعنية والمواطنين وان يكون الإعلام وسيلة سامية لنشر الوعي في أوساط المجتمع.

إلى جانب نقل معاناة المواطنين بمديرية سرار في ظل التحديات التي تمر بها البلاد، وإيجاد صوت يعبّر عن احتياجات وتطلعات الناس.

و أشار الدكتور باعزب إلى الدور الذي يعلبه الإعلام اليوم في نقل الحقائق والتصدي للشائعات ونبذ كل الظواهر التي تهدد أمن واستقرار المجتمع .

واشاد الدكتور بالجهود التي يبذلها الصحفي البخيتي في المجال الإعلامي في إطار يافع سرار، واصفاً إياه بالصحفي المتميز .

وفيما يخص مجال التأهيل والتدريب أكد الدكتور باعزب ان المكتب نفذ العديد من الدورات التأهيلية، وخطتنا القادمة استهداف المديريات البعيدة ومنها مديريات يافع سرار رصد سباح وكافة مديريات محافظة أبين.

من جانبه اشاد الصحفي البخيتي بحفاوة الاستقبال من قبل مدير إعلام ابين ، مهنئا" له فوزه بأغلبية ساحقة في انتخابه نقطة إتصال وطنية لشبكة العالمية للحد من مخاطر الكوارث GNDR متمنياً له مزيد من النجاح