آخر تحديث :الأحد-22 سبتمبر 2024-11:29م
أخبار عدن

تدشين دورة بعدن لتدريب مدربين في مجال المهارات الحياتية

الأحد - 18 أغسطس 2024 - 05:30 م بتوقيت عدن

تدشين دورة بعدن لتدريب مدربين في مجال المهارات الحياتية

عدن((عدن الغد))خاص.

دُشنت صباح اليوم بالعاصمة عدن أعمال الدورة التدريبية الخاصة بتدريب مدربين في مجال المهارات الحياتية وذلك ضمن برنامج رفع وبناء القدرات لكوادر وقطاعات وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل، برعاية كريمة من معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري.

وأكد وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الإجتماعية صالح محمود أبو سهيل خلال افتتاحه الدورة على أهمية الدورة في بناء قدرات فريق العمل في ديوان الوزارة ومكاتب المحافظات خاصة في مجال تدريب المهارات الحياتية، ناقلاً للمشاركين في الدورة "مدربين ومتدربين" تحيات معالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، وحرصه المستمر على رفع وبناء القدرات لكوادر وقطاعات الوزارة.

ولفت الوكيل صالح محمود الى أهمية أن يستفيد المتدربين من المهارات الجديدة التي سيتلقونها خلال الدورة وعكسها في الميدان على مستوى مكاتبهم في المحافظات المحررة، معرباً عن شكره لمنظمة رعاية الأطفال التي تنفذ الدورة بالتعاون مع قطاع الرعاية الإجتماعية "إدارة الدفاع الإجتماعي وإدارة المساعدات الإجتماعية".

هذا ويشارك في الدورة التي تُنفّذ بتمويل من الإتحاد الأوروبي للمساعدات الإنسانية 16 متدرباً من ديوان عام الوزارة ومكاتب المحافظات المحررة، وتستمر لمدة 10 أيام.
حضر افتتاح الدورة الأستاذ ايهاب بابريش مدير عام إدارة الدفاع الإجتماعي والأستاذة مُنيا العزاني مدير عام إدارة المساعدات الإجتماعية بالوزارة.