آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-07:29ص
أخبار المحافظات

مدير أمن محافظة لحج يلتقي المقدم إياد الشبحي لمناقشة تعزيز الأمن في منطقة الخضراء

الأحد - 18 أغسطس 2024 - 04:17 م بتوقيت عدن

مدير أمن محافظة لحج يلتقي المقدم إياد الشبحي لمناقشة تعزيز الأمن في منطقة الخضراء

لحج(عدن الغد)خاص:

التقى صباح اليوم العميد ناصر الشوحطي، مدير أمن محافظة لحج، بالمقدم إياد الشبحي، مدير قسم شرطة الخضراء، في اجتماع مهم يعكس الالتزام المستمر بتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

وخلال الاجتماع، تمت مناقشة عدة قضايا تتعلق بالأمن المحلي وتطوير الأداء الشرطي في منطقة الخضراء، حيث استعرض المقدم الشبحي آخر المستجدات والجهود المبذولة من قبل قسم الشرطة في مكافحة الجريمة والحفاظ على النظام العام. كما تم التطرق إلى التحديات التي تواجه القسم وأهمية دعم وتفعيل التعاون بين مختلف الأجهزة الأمنية في المحافظة.

من جانبه، أشاد العميد ناصر الشوحطي بجهود المقدم إياد الشبحي وفريقه في قسم شرطة الخضراء، مثمناً العمل الدؤوب الذي يقومون به لضمان أمن وسلامة المواطنين في المنطقة. وأكد الشوحطي على أهمية الاستمرار في تعزيز الكفاءة والتدريب للكوادر الأمنية، والتواصل المستمر مع المجتمع المحلي لتعزيز الثقة بين الشرطة والمواطنين.

كما ناقش الطرفان الخطط المستقبلية لتطوير العمل الأمني في منطقة الخضراء، بما في ذلك زيادة التنسيق مع الجهات الأمنية الأخرى وتكثيف الدوريات لضمان تغطية شاملة لكافة أحياء المنطقة.

وفي ختام اللقاء، أكد العميد ناصر الشوحطي على ضرورة الحفاظ على الروح المعنوية العالية لدى أفراد الشرطة، والالتزام بالقيم والمبادئ التي تعزز من هيبة القانون وتحقق الأمن للجميع.

هذا الاجتماع يأتي في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها إدارة أمن محافظة لحج لضمان الأمن والاستقرار في مختلف مناطق المحافظة، وهو يعكس الاهتمام الكبير بتحقيق أعلى مستويات الأمان للمواطنين في جميع أنحاء المحافظة.


*من اسامة العمودي