آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-07:29ص
أخبار عدن

رياض ومدارس بيت التعلم الحديثة تستقبل طلابها للعام الدراسي الجديد

الأحد - 18 أغسطس 2024 - 11:15 ص بتوقيت عدن

رياض ومدارس بيت التعلم الحديثة تستقبل طلابها للعام الدراسي الجديد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

استقبلت رياض ومدارس بيت التعلم الحديثة طلابها في أول يوم دراسي للعام الجديد 2024/2025م وسط أجواء مفعمة بالحماس والتفاؤل. وحرصت إدارة المدرسة على تنظيم استقبال مميز للطلاب، حيث تم تزيين المداخل بالزينة والبالونات الملونة، مما أضفى على المكان جوا! من البهجة والسرور. وقد رحبت الهيئة التعليمية والإدارية بالطلاب وأولياء الأمور بابتسامات حارة وترحيب خاص، معبرين عن سعادتهم بعودة الطلاب إلى مقاعد الدراسة بعد فترة الإجازة الصيفية.

في هذا اليوم المميز، تم تنظيم العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية التي ساعدت الطلاب على كسر حاجز التوتر والاندماج مع أقرانهم ومعلميهم. وشملت هذه الأنشطة ألعاباً جماعية تفاعلية ومسابقات بسيطة هدفت إلى تعزيز روح الفريق والعمل الجماعي بين الطلاب، بالإضافة إلى فقرات تعريفية بالمدرسة ومنشآتها، لضمان شعور الطلاب الجدد بالراحة والاندماج في بيئتهم الجديدة.

ولم تغفل إدارة المدرسة أهمية تقديم توجيهات للطلاب حول الإرشادات الصحية والسلامة داخل المدرسة، حيث تم توزيع نشرات توعوية وتقديم ورش عمل قصيرة حول كيفية الحفاظ على النظافة الشخصية والالتزام بالإجراءات الوقائية لضمان سلامة الجميع.

كما كانت فرصة لأولياء الأمور للتواصل مع المعلمات والإدارة، والاستفسار عن خطط الدراسة والمناهج التعليمية، مما عزز من ثقتهم في مستوى التعليم المقدم لأبنائهم.

واختتم اليوم الدراسي الأول بتوزيع بطائق ترحيبية على الطلاب، تعبيراً عن تمنيات المدرسة لهم بعام دراسي مليء بالنجاح والتفوق، وتحقيق التميز الأكاديمي والشخصي. كانت هذه البداية القوية مؤشراً إيجابياً لعام دراسي مثمر ومليء بالتحديات والإنجازات.