آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-10:42م
أخبار وتقارير

العمودي: خلال يومين كهرباء ساحل حضرموت تتسلم أكثر من مليون و 265 ألف لتر من ديزل بترومسيلة

السبت - 17 أغسطس 2024 - 08:56 م بتوقيت عدن

العمودي: خلال يومين كهرباء ساحل حضرموت تتسلم أكثر من مليون و 265 ألف لتر من ديزل بترومسيلة

(عدن الغد)خاص:

أوضح رئيس لجنة حلف قبائل حضرموت لدراسة احتياجات مرافق الخدمات، والإشراف على وصول وقودها المهندس سامي عبدالرحمن العمودي بأن اجمالي الكميات المرسلة من مادة الديزل من شركة بترومسيلة إلى محطات الكهرباء في ساحل حضرموت وتم مرورها عبر نقاط الحلف خلال يومي الجمعة والسبت، مليون و ٢٦٥ ألفًا و٧٩٣ لتر.

وأشار في توضيح صحفي إلى أن اللجنة اعطت الموافقة هذا اليوم «السبت» على مرور الكميات المخصصة من مادة الديزل لكهرباء الساحل، والبالغة ٥٨٧ ألفًا و ٧٢٠ لترًا، منها ٢٢٦ ألفًا و ٢٠٠ لترًا مخصص من شركة بترومسيلة مباشر لمؤسسة الكهرباء، و ٣٦١ ألفًا و٥٢٠ لترًا مخصص الكهرباء الوارد من بترومسيلة عبر شركة النفط، وحسب البيانات ومحطات التفريغ الموضحة.

وبيّن المهندس العمودي بأن إجمالي كميات مادة الديزل تم إرسالها إلى محطات الكهرباء في ساحل حضرموت من شركة بترومسيلة يوم أمس «الجمعة» بلغ ٦٧٨ ألفًا و ٧٣ لترًا، ليكون إجمالي كميات مادة الديزل المخصصة لكهرباء الساحل والتي تم مرورها عبر نقاط حلف قبائل حضرموت خلال يومين فقط بلغت مليونًا و ٢٦٥ ألفًا و٧٩٣ لترًا.

وأكد المهندس العمودي بأن اللجنة وحسب توجيهات رئيس حلف قبائل حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش تبدى تعاونًا مع مؤسسات ومرافق الخدمات في إيصال كميات مادة الديزل إليها دون عراقيل باعتبار ان خدمات المواطنين أولوية لدى حلف قبائل حضرموت.