آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-10:42م
أخبار وتقارير

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يتفقد موقع الهجوم الإرهابي في مودية

السبت - 17 أغسطس 2024 - 08:49 م بتوقيت عدن

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يتفقد موقع الهجوم الإرهابي في مودية

أبين(عدن الغد)خاص:

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، اليوم السبت، موقع الهجوم الإرهابي في مديرية مودية والذي طال ابطال اللواء الثالث دعم واسناد المرابطين هناك.

وفي الزيارة التي استقبله فيها أركان اللواء الثالث دعم وأسناد العقيد مالك المشوشي وقائد الكتيبة الثانية دعم واسناد فارس الضبري، ترحم غثيان على أرواح الشهداء الأبطال الذين سقطوا نتيجة العمل الإرهابي يوم أمس.

ونوه غيثان إلى الدور الكبير الذي يقوم به أبطال اللواء الثالث بمناطق انتشارهم، والدفاع عن الارض والعرض، مشيداً بالصمود الاسطوري لأؤلئك الأبطال في مواجهة قوى الشر والإرهاب ومليشيا الحوثي والتصدي لهم ببسالة، لأرساء دعائم الاستقرار والحفاظ على السكينة العامة للمواطنين.

واثنى غيثان على روح الانضباط العسكري الذي تتحلى به القوات المسلحة الجنوبية في كافة مواقعهم، محيياً الجهود الكبيرة التي تقوم بها قياداتهم في تأدية المهام وضبط الخارجين عن القانون، مؤكداً على أهمية اضطلاع المقاتلين بمستوى المهام المسندة إليهم والحرص الدائم على البقاء في جاهزية قتالية عالية لصد وإفشال أية محاولات أو مخططات يحاول من خلالها أعداء الجنوب النيل من أمنه واستقراره.

بدورهم ثمن الجنود المرابطون هذه الزيارة، مجددين عهدهم وولائهم لوطنهم الجنوب ولقيادتهم السياسية والعسكرية، واستمرار صمودهم وثباتهم وجهوزيتهم العالية لتنفيذ أي مهام تسند إليهم، مهما كلف الثمن.