آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-08:22م
أخبار المحافظات

تحدث عن أعمالهم وأنشطتهم التطوعية.. إذاعة عدن الغد تستضيف رئيس فريق إشراقة أمل

السبت - 17 أغسطس 2024 - 11:03 ص بتوقيت عدن

تحدث عن أعمالهم وأنشطتهم التطوعية..

إذاعة عدن الغد تستضيف رئيس فريق إشراقة أمل

عدن ((عدن الغد)) خاص:

استضافت إذاعة وراديو عدن الغد صباح اليوم السبت في برنامجها الإذاعي عدن هذا الصباح رئيس فريق إشراقة أمل الإعلامي فهد البرشاء ناقشت خلاله نشأة الفريق وأنشطته التي يقوم بها..

وخلال اللقاء الإثيري تحدث رئيس فريق إشراقة أمل الإعلامي فهد البرشاء عن نشأة الفريق وأنشطته التي أنطلقت في العام 2019م والتي كانت بداياتها في ردم حفر الطريق الدولي بمنطقة العرقوب الرابط مابين محافظة أبين ومحافظة شبوة..

وقال البرشاء أن أنشطته قائمة على دعم فاعلي الخير الذين شكلوا ركيزة أساسية لعمل الفريق وأنشطته التي تعددت وتنوعت في كافة المجالات المجتمعية والصحية والتربوية..

واستعرض البرشاء أعمال الفريق التي كانت بدايتها ردم حفر الطريق الدولي مروراً بالتوعية في جائحة كورونا وترميم وتأهيل حمامات المدارس وبناء فصول دراسية وتوفير سبورات ومنظومات طاقة سمسية والتوعية من وباء الكوليرا إلى جانب حملته الحالية والسنوية توزيع الحقيبة المدرسية للطلاب النازحين والفقراء والمحتاجين..

ودعاء البرشاء الداعمين للوقوف إلى جانب الفريق ورفده بما يلزم لإستمرار أعماله الخيرية وتقديم المساعدة للفئات الفقيرة في المجتمع..تحدث عن أعمالهم وأنشطتهم التطوعية.. إذاعة عدن الغد تستضيف رئيس فريق إشراقة أمل