آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-07:33م
أخبار وتقارير

وزير النقل: الهجوم الغادر في أبين لن يثني القوات المسلحة عن محاربة التنظيمات الإرهابية

السبت - 17 أغسطس 2024 - 09:16 ص بتوقيت عدن

وزير النقل: الهجوم الغادر في أبين لن يثني القوات المسلحة عن محاربة التنظيمات الإرهابية

(عدن الغد)خاص:

أكد معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، أن الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف أفراد اللواء الثالث دعم وإسناد المرابطين في مديرية مودية بمحافظة أبين لن يثني القوات المسلحة عن محاربة التنظيمات الإرهابية وملاحقة عناصرها التي لا تعرف سوى لغة القتل والإرهاب ونشر الدمار في كل أرجاء الوطن.

وعبر الدكتور حُميد عن بالغ حزنه بإستشهاد كوكبة من أبطال القوات المسلحة الجنوبية من أفراد اللواء الثالث دعم وإسناد المرابطين في أبين الإباء والشموخ على أيدي قوى الغدر والإرهاب التي تعمل على غسل ادمغة الشباب وجعلهم وقودًا لنيرانها.. مؤكدًا أن جريمة اليوم تضاف إلى جرائم تلك القوى الظلامية المأجورة التي لا تعرف سوى لغة القتل والإرهاب ونشر الدمار في كل ارجاء الوطن.

مشيرًا إلى أن القوات المسلحة كانت ولا تزال وستظل صمام الأمان لمشروعنا الوطني القومي العربي مدافعين بتضحياتهم الخالدة عن أرض وشرف الأمة، والذود عن كرامة الوطن وصون امنه واستقراره متجاوزين كل التحديات الناجمة عن صعوبة الإمكانيات لديهم ومقومات الصمود المادية.

وأضاف: "إلا انها بعقيدتها النضالية والقتالية التي لا تضاها لازالت تقدم لنا أروع صور النصر والتضحيات وفي احلك الظروف التي يعيشها الوطن وهو ما يتوجب على الجميع في سلطات الدولة الوقوف بمسؤولية أمام كل تلك التضحيات الجسام".

ودعا المجتمع إلى الالتفاف حول تلك القوات الباسلة لإستئصال شأفة الارهاب والتخلص من شرور تلك القوى الارهابية المتخادمة مع المليشيات الحوثية الارهابية واعداء الاستقرار والسلام.

وفي الختام، تقدم بخالص التعازي وعظيم المواساة إلى قيادة القوات المسلحة الجنوبية البطلة وقيادة وأسر شهداء اللواء الثالث دعم وإسناد الأبرار رحمة الله عليهم وأسكنهم فسيح الجنان مع الشهداء والصديقين.