آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-05:36م
أخبار وتقارير

وزير الشباب والرياضة يدين الهجوم الإرهابي في مودية

الجمعة - 16 أغسطس 2024 - 09:46 م بتوقيت عدن

وزير الشباب والرياضة يدين الهجوم الإرهابي في مودية

(عدن الغد)خاص:

أدان وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف موقعًا عسكريا للواء الثالث دعم وإسناد اليوم بمديرية مودية محافظة أبين، مخلفا عددا من الشهداء والجرحى.

وقال البكري في منشور على صفحته في فيسبوك : ندين بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الجبان الذي استهدف صباح اليوم أبطال قواتنا المسلحة في اللواء الثالث دعم وإسناد، وأسفر عن استشهاد العشرات من خيرة شبابنا. إن هذه التضحيات العظيمة التي يقدمها أبناؤنا في سبيل الدفاع عن الوطن لن تُهدر ولن تُنسى، بل ستكون الشعلة التي تضيء طريقنا نحو دحر الإرهاب والتطرف وأيديولوجيات الكراهية والعنف التي يتبناها الحوثي الإيراني والتنظيمات الإرهابية الأخرى.

وأضاف قائلاً : لقد ظنت القوى الإرهابية أن بعملياتها الغادرة تستطيع إضعاف عزيمتنا أو تشتيت صفوفنا، لكنهم أخطأوا في تقديرهم. أثبتت قواتنا الباسلة مراراً وتكراراً أنها جدار الصمود الذي تتحطم عليه كل محاولات الإرهاب، وأنها قادرة بعزمها وإرادتها الحديدية على القضاء على كل من يهدد أمن واستقرار وطننا.

واختتم منشوره بالقول: "وفي هذا المصاب الجلل، أتقدم بأصدق التعازي والمواساة لنفسي ولكل أبناء الوطن، وللقائد الشجاع نبيل المشوشي، ولأسر الشهداء الأبرار. نسأل الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.
الرحمة للشهداء
الشفاء العاجل للجرحى
ولا نامت أعين الجبناء.

نايف البكري
وزير الشباب والرياضة
عضو هيئة التشاور والمصالحة