آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-11:54ص
أخبار المحافظات

اربع سنوات من العطاء والتميز..

مدارس وطن الأهلية بشقرة تكرم طلابها للعام الدراسي 2023.2024

الخميس - 15 أغسطس 2024 - 09:29 م بتوقيت عدن

مدارس وطن الأهلية بشقرة تكرم طلابها للعام الدراسي 2023.2024

شقرة (عدن الغد) نجيب الداعري

بأجواء فرائحية مليئة بالود والتقدير والسعادة وبحضور الاستاذة/ بلاسم الدعمكي عضو إنتقالي محافظة أبين والأستاذ/ هادي سند مشرف مدارس شقرة ممثلا عن مكتب التربية م/خنفر و جمع غفير من اولياء الأمور, تشرفت مدارس وطن الأهلية النموذجية بمدينة شقرة الساحلية التابعة لمحافظة أبين بتنظيم حفلها التكريمي السنوي لتكريم طلابها وطاقمها التعليمي عصر اليوم الخميس15أغسطس2024م للإحتفاء بإنجازات ومجهودات معلمي وطلاب مدارس وطن الأهلية للعام الدراسي المنصرم 2023ـ 2024م والتي أُقيمت وقائعه في ساحة مبنى ثانوية حذيفة ابن اليمان المجاور لمبنى المدرسة

وعكس هذا الحفل تقدير المدرسة للعطاء والتفوق الذي قدمه الطلاب والطاقم التعليمي بالمدرسة خلال العام الدراسي المنصرم، ويعتبر تقديرا لإنجازاتهم ومناسبة للاحتفاء بتفوقهم وجهودهم المبذولة.

افتتح الحفل بآيات عطره من القرآن الكريم وحديث نبوي شريف تلى ذلك كلمة ترحيبية لمديرة مدارس وطن الأهلية النموذجية الأستاذة/ خضراء باحكيم رحبت في مستهلها بجميع الحضور كلا باسمه وصفته, واشادت بعدها بدور الطاقم التعليمي الذي يشكل حجر الأساس في بناء جيل متعلم وواعد, ونوهت الى الدور الذي يقوم به الطلاب في إثراء البيئة التعليمية بحماسهم ورغبتهم في التعلم.

حيث تضمنت فعاليات الحفل التكريمي عروضًا فنية رائعة للطلاب كانت ابرزها ترديد بعض الأناشيد ومشهد تمثيلي جسد معاناة اهلنا في غزة العزه والشموخ وما يحصل بحقهم من جرائم يومية بشعة من الأحتلال الأسرائيلي الغاشم, وكان ذلك المشهد الذي جسده طلاب مدارس وطن الأهلية يعد تعاطفا مع اخوتهم اطفال غزة والذي نال استحسان جميع الحضور , و تم بعد تلك العروض الجميلة تكريم الطاقم التعليمي بمدارس وطن الأهلية بشهادات تقديرية, تلى ذلك تسليم شهادات التقدير والجوائز للطلاب بالمدرسة.

ويعد هذا الحدث فرصة للتعبير عن فخر المدرسة بإنجازات طلابها ودعمها المتواصل لتطوير قدراتهم ومواهبهم.

وسعى حفل التكريم إلى تشجيع الطلاب على مواصلة التفوق والتميز في مسارهم التعليمي والشخصي، وتعزيز روح المنافسة الإيجابية والتعاون بين الطلاب. وعكست هذه المناسبة الاحتفالية التزام مدارس وطن الأهلية بتقديم بيئة تعليمية محفزة تعزز تطوير شامل للطلاب وتشجعهم على تحقيق أقصى إمكاناتهم.

من جهتهم أثنى الضيوف الكرام من أولياء الأمور على الجهود الكبيرة المبذولة التي تقدمها مدارس وطن الأهلية بالمدينة, وأكدوا على أهمية استمرار دعم التعليم وتنمية مهارات الأجيال الصاعدة.

وفي ختام الحفل جرى التقاط الصور الجماعية للمحتفى بهم والحاضرين لتدوين هذه الذكريات الجميلة لأستخدامها في مختلف الوسائط التعليمية والإعلامية....