آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-11:54ص
أخبار المحافظات

حملة نظافة في المدارس بمديرية ردفان استعداداً للعام الدراسي الجديد والمدير العام يعد المعلمين بهذا الأمر

الخميس - 15 أغسطس 2024 - 09:15 م بتوقيت عدن

حملة نظافة في المدارس بمديرية ردفان استعداداً للعام الدراسي الجديد والمدير العام يعد المعلمين بهذا الأمر

ردفان((عدن الغد))خاص

في إطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد 2024-2025 وبتوجيهات مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الشيخ فضل عبدالله أحمد القطيبي نفذت اليوم الخميس حملة نظافة من قبل صندوق النظافة والتحسين في المدارس بمدينة الحبيلين بمديرية ردفان بمحافظة لحج في الفصول والافنية. وتمنى مدير عام المديرية للطلبة والمعلمين عاما دراسيا مليئا بالحيوية والنشاط

وقال: أثمن عالياً دور المعلمين والمعلمات في المديرية الذين قاموا بواجبهم انطلاقا من الوفاء الوطني والدين في المدارس في تعليم التلاميذ والطلبة ويستعدون لأداء واجبهم في العام الدراسي الجديد رغم الظروف المعيشية الصعبة. ووضع صعب للغاية في مختلف النواحي بشكل عام وما يعانيه المعلمون والمعلمات بشكل خاص.بما في ذلك انخفاض مستوى الرواتب وارتفاع تكاليف المعيشة. وقال: «سأبذل جهوداً حثيثة هذا العام إن شاء الله، لتقديم ما يحفز المعلمين ويخفف عنهم أعباء الظروف المعيشية الصعبة، بما في ذلك السلال الغذائية، من خلال جهات داعمة للذين يقومون بواجبهم في الميدان،وهذا ما سأضعه بقوة ضمن المتابعات الكبيرة التي سأقوم بها، حيث يعتبر التعليم ركيزة مهمة لاستقرار المجتمعات والبناء والتنمية.

ودعا الحكومة إلى التحلي بالضمير الوطني والديني وتقديم ما من شأنه التخفيف من معاناة الشعب بشكل عام بما في ذلك شريحة المعلمين والمعلمات.