آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-11:12ص
أخبار المحافظات

وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لقطاع الرعاية الاجتماعية يزور المراكز المجتمعية في محافظة لحج

الخميس - 15 أغسطس 2024 - 06:21 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لقطاع الرعاية الاجتماعية يزور المراكز المجتمعية في محافظة لحج

لحج (عدن الغد) يونس السروي

في إطار خطة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل لمتابعة الأعمال وتقديم الدعم والخدمات في المحافظات، قام الأستاذ صالح محمود حسن، وكيل قطاع الرعاية الاجتماعية، بزيارة إلى المراكز المجتمعية في محافظة لحج. وكان في استقباله الأستاذ صائب، مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية في لحج.

خلال الزيارة، نقل الوكيل تحيات معالي الوزير محمد الزعوري إلى قيادة مكتب لحج وكافة العاملين في المراكز المجتمعية، مؤكدًا حرص الوزارة على دعمهم لنجاحهم في خدمة المجتمع. كما اطلع على سير العمل في المراكز المجتمعية في مديريات تبن، الفيوش، الحمراء، ومدينة الحوطة، والتقى بفريق العمل في تلك المراكز.

ناقش الوكيل مع القائمين على إدارة المراكز سبل تطويرها لتلبية احتياجاتهم وتحسين الخدمات المقدمة للأطفال وتوفير الدعم اللازم لهم بشكل أفضل. وأكد على أهمية دور المراكز المجتمعية في دعم الأطفال وأسرهم اجتماعيًا ونفسيًا، مشيدًا بجهود العاملين في هذه المرافق لتقديم الخدمات الاجتماعية والنفسية رغم التحديات التي يواجهونها.

رافق الوكيل في هذه الزيارة الأستاذ إيهاب بابريش، مدير عام الدفاع الاجتماعي، والأستاذة منيا العزاني، مدير عام المساعدات الاجتماعية.