آخر تحديث :الأربعاء-11 سبتمبر 2024-03:20ص
أخبار عدن

افتتاح المعرض التسويقي الأول للزيوت والمضخات الرقمية لشركة النفط اليمنية بعدن

الأربعاء - 14 أغسطس 2024 - 11:53 ص بتوقيت عدن

افتتاح المعرض التسويقي الأول للزيوت والمضخات الرقمية لشركة النفط اليمنية بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

افتتح وكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ طلال حيدرة ومدير عام فرع شركة النفط اليمنية بعدن الدكتور صالح الجريري، صباح أمس، المعرض التسويقي الاول للزيوت صور المضخات الرقمية، بحضور كلا من نائب وزير التعليم العالي والفني والتدريب المهني عبدربه المحولي ووكيل محافظة عدن لشئون النفط والغاز الدكتور رشاد شائع.

وفي الافتتاح اطلع المشاركون خلال جولتهم على ما يحتويه المعرض من أحدث ما توصلت إليه المنتجات والتقنيات الحديثة المستخدمة في مجال الزيوت والمضخات الرقمية.

وأشار وكيل وزارة النفط والمعادن طلال حيدره، إلى أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة والمعارض التي تسهم في تنمية موارد القطاع النفطي وتعتبر من أهم توجهات الوزارة.. مشيداً بجهود قيادة وكوادر شركةالنفط اليمنية في السعي لتنوع وتعدد الخدمات التي تقدمها للمجتمع بما يعود بالفائدة والنفع للشركة وعلى الوطن والمواطن .

فيما قال وكيل محافظة عدن الدكتور/ رشاد شائع بأن المعرض التسويقي الأول يعد ثمرة لنشاط ملحوظ ومتميز لشركة النفط اليمنية في العاصمة عدن خلال الفترة الماضية.

كما أشاد وكيل محافظة عدن، بمستوى المنتجات المعروضة والتي تتوافق مع موصفات ومعايير الجودة والاعتماد الدولي.

من جانبه قال مدير عام شركة النفط اليمنية بعدن، الدكتور/ صالح عمرو الجريري، أن الهدف من المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام هو تقديم منتجات مختلفة وجديدة للزيوت والشحوم ذات الجودة العالية ومضخات وقود حديثة تعمل بنظام رقمي لحماية المواطنين.

وأكد المدير التنفيذي لشركة النفط بعدن، على حرص فرع الشركة على مواكبة التحولات والأوضاع التي يمر بها الوطن وما يتطلب ذلك من الجميع تحمل المسؤولية والعمل على تحويل التحديات إلى فرص وافكار بنائه للإبداع والانتاج.

*من أشجان المقطري