آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-11:56م
أخبار المحافظات

كلية الإدارة والاقتصاد جامعة أبين تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من طلابها وطالباتها دفعة "الشهيد عبداللطيف السيد" قسم محاسبة

الأربعاء - 14 أغسطس 2024 - 12:26 ص بتوقيت عدن

كلية الإدارة والاقتصاد جامعة أبين تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من طلابها وطالباتها دفعة "الشهيد عبداللطيف السيد" قسم محاسبة

أبين(عدن الغد)خاص:

اقيم صباح اليوم في قاعة روز زنجبار حفل تخريج الدفعة الاولى قسم محاسبة عدد 41 طالب وطالبة منهم 17 طالب و24 طالبة دفعة الشهيد البطل عبداللطيف السيد بحضور محافظ محافظة ابين ابوبكر حسين .

بدأ الحفل باية من الذكر الحكيم، ثم كلمة المحافظ رحب بالحاضرين جميعا وجمبع القيادات العسكرية والأمنية واثنى على مناقب الشهيد وبطولاته في محاربة الإرهاب، وقرأ الفاتحة رحمة للشهيد عبداللطيف السيد الذي كان رفيق دربة حيث قال: ان اببن خسرت بطل من ابطالها وبموته ترك فراق كبير في أبين لم يعوض احد .

كما هنأ ابناءه الطلاب والطالبات على تخرجهم بعد جهد من التعب والمثابرة، وتمنى لهم مزيدا من النجاح والتقدم .

كلمة د/ وهيب عبدالله سعد رئيس كلية الاقتصاد جامعة ابين قال فيها : اتقدم بالشكر والتقدير للحاضرين جميعا كلا بصفته واسمه يسعدني ان اشارك ابنائي هذا الحفل بتخرجهم بعد جهد دام اربع سنوات وهاهم الان يقطفوا ثمرة جهدهم، فاتمنى لكم النجاح في حياتكم.

من جانبه رحب رئيس التوجيه المعنوي للحزام الأمني ابين ابراهيم سيود بالحاضرين، ثم قرأ الفاتحة على روح الشهيد عبداللطيف السيد الذي صال وجال في صحراء ابين وسهولها وجبالها لمحاربة الإرهاب كما تعرض لـ 18 عملية اغتيال حتى نال الشهادة وهو في المعارك في الوديان.
كما هنأ الطلاب والطالبات الخريجين وسميت هذا الدفعة باسم الشهيد البطل عبداللطيف السيد تخليدا له .

كلمة الطلاب الخريجين القاها الطالب اسامة قال فيها : يسرني ويسعدني ان اكون في هذا المكان وسعادتي لا توصف بعد اربع سنوات من المثابرة والمذاكرة اخيرا وصلنا الى المرحلة الاخيرة وهي تخرجنا بعد عناء ومشقه وتعب الاهل ودعوة الامهات.. واشكر رئيس جامعة أبين اـ/ د محمود الميسري وكذلك رئيس كلية الاقتصاد الدكتور وهيب عبدالله سعد على ما قدموه لنا خلال اربع سنوات.

كما تخلل الحفل فقرات فنية وشعرية القاها بعض الشعراء نالت استحسان الحاضرين.

وفي الختام تم توزيع شهادات تقديرية منحت للاستاذ الدكتور محمود الميسري رثيس جامعة ابين والدكتور وهيب عبدالله سعد وكذلك شهادة تقديرية لرئيس التوجية المعنوي للحزام الأمني ابين ابراهيم سيود .. وايضا تم توزيع شهادات تقديرية للطلاب والطالبات .

حضر الحفل القائد نبيل المشوشي والقاثد مختار النوبي القائد عبد سند والقيادي عبدااسلام السيد والقاثد ثابت السعدي مدير قطاع جعار القائد مجدي عطاش والاكاديمي الدكتور محمود علي عاطف والدكتور رشيد العاقل وشخصيات اجتماعية . وجمع غفير من اولياء امور الطلاب والطالبات.


*من فهمي طلوبة