آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-10:33ص
أخبار عدن

برعاية وزير النفط والمعادن.. افتتاح المعرض التسويقي الأول للزيوت والمضخات الرقمية بعدن

الثلاثاء - 13 أغسطس 2024 - 08:09 م بتوقيت عدن

برعاية وزير النفط والمعادن.. افتتاح المعرض التسويقي الأول للزيوت والمضخات الرقمية بعدن

(عدن الغد)خاص:

برعاية معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي افتتح وكيلا وزارة النفط والمعادن للشؤون الادارية والمالية طلال حيدرة ومحافظة عدن الدكتور رشاد شائع، اليوم الثلاثاء، المعرض التسويقي الأول للزيوت والمضخات الرقمية الذي ينظمه فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة بحضور الاستاذ عبدربه المحولي نائب وزير نائب وزير التعليم العالي والتعليم الفني والتدريب المهني والاستاذ محمد عوض ثابت مدير عام المؤسسة اليمنية للنفط والغاز.
واطلع الوكيلان حيدرة وشائع على ما يحتويه المعرض من المنتجات والتقنيات الحديثة المستخدمة في مجال الزيوت والمضخات الرقمية.
وأشار وكيل وزارة النفط والمعادن، إلى أهمية إقامة مثل هذه الأنشطة التي تسهم في تنمية موارد القطاع النفطي التي تعتبر من أهم توجهات الوزارة بقيادة معالي الدكتور سعيد سليمان الشماسي وزير النفط والمعادن.. مشيداً بجهود قيادة وكوادر شركة النفط اليمنية في السعي لتنوع وتعدد الخدمات التي تقدمها للمجتمع بما يعود بالفائدة والنفع للشركة.
فيما أوضح وكيل محافظة عدن، أن المعرض التسويقي الأول يعد ثمرة للنشاط الملحوظ والمتميز لشركة النفط اليمنية بالمحافظة خلال الفترة الماضية.. منوها بمستوى المنتجات المعروضة والتي تتوافق مع مواصفات ومعايير الجودة والاعتماد الدولي.
بدوره أشار مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بعدن، الدكتور صالح الجريري إلى أن الهدف من المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام ، الترويج وتقديم منتجات مختلفة وجديدة للزيوت والشحوم ذات الجودة العالية ومضخات وقود حديثة تعمل بنظام رقمي لحماية المواطنين.. مؤكداً حرص فرع الشركة على مواكبة التحولات والأوضاع التي يمر بها الوطن وما يتطلب ذلك من الجميع تحمل المسؤولية والعمل على تحويل التحديات إلى فرص وأفكار بناءة للإبداع والإنتاج.