آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-07:39م
أخبار عدن

انعقاد الاجتماع الدوري لمجلس عدن الوطني في ظل التحديات العامة للبلاد

الثلاثاء - 13 أغسطس 2024 - 04:25 م بتوقيت عدن

انعقاد الاجتماع الدوري لمجلس عدن الوطني في ظل التحديات العامة للبلاد

عدن (عدن الغد) خاص


عقدت اليوم في العاصمة عدن قيادة مجلس عدن الوطني اجتماعها الدوري في العاصمة عدن، وذلك للوقوف امام المنعطف التاريخي و التحديات الصعبة التي تمر بها البلاد خاصة محافظة عدن .

وخلال الاجتماع ناقشت العديد من القضايا الهامة التي تخص محافظة عدن و في اطار الهموم العامة ومنها الوضع الاقتصادي والاجتماعي للمواطن والتحديات السياسية العامة لمجلس عدن الوطني.

وقد رات قيادة المجلس بان توجه دعوة لكافة المكونات السياسية بتفعيل دورها الايجابي في الدفاع عن حقوق المواطن للعيش بامن وسلام .

و في اطار الازمات الاقتصادية العامة ومنها ارتفاع العملة، الانقطاع العام للكهرباء، و ارتفاع اسعار المواد الغدائية... التي تؤثر بشكل مباشر على الحياة العامة للفرد والمجتمع.

وشدد مجلس عدن الوطني من خلال اجتماعه على توفير الحياة الكريمة للشعب، واكدت قيادته بانها مستمرة في جهودها في ايجاد مناخ مناسب وشراكة مع جميع القوى السياسية في البلاد .

وحذرت قيادة مجلس عدن الوطني كل المكونات السياسية على الساحة بضبط النفس وعدم الانجرار خلف قضايا العنف لتجنيب عدن اي صراعات داخلية من اجل احلال السلام العادل فيها.

واكد قيادة المجلس في اجتماعها بانهم و كجهة مساندة لكل المكونات السياسية تسعى دوما لصناعة السلام وانتشار الامن والامان في عدن.

كما شددت قيادة مجلس عدن على الاهتمام بالشباب وتوعيتهم بالمخاطر و المكائد التي تحاط بهم ، وعدم الاصغاء لاي اعمال تخريبية داخل عدن.

متمنيا لجميع القوى السياسية التوفيق والسداد و احلال السلام داخل عدن مدينة التعايش السلمي.