آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-07:50م
أخبار المحافظات

تعز : مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة يلتقي بمسؤولي أندية المدينة.

الإثنين - 12 أغسطس 2024 - 10:20 م بتوقيت عدن

تعز : مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة يلتقي بمسؤولي أندية المدينة.

تعز ((عدن الغد))خاص

التقى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة المهندس فؤاد فاضل صباح اليوم الإثنين بمسؤولي أندية المدينة(الرشيد، الصقر، الأهلي، الطليعة، الصحة، السهام) وخلال اللقاء الذي حضره مستشار مكتب الشباب والرياضة الكابتن فيصل اسعد، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة الكابتن محمد علي القدسي والذي تطرق لمشاكل الأندية وهمومها وماتعانية وكذلك إقامة الفعاليات خلال الفترة القادمة بعد تسليم أرضية الملعب.

وفي بداية اللقاء رحب المدير العام فاضل بالحاضرين وتحدث عن تسليم أرضية ملعب الشهداء للمكتب وأهمية هذا التسليم لما ذلك من أهمية لعودة النشاط الرياضي للأندية وإقامة الأنشطة والفعاليات، مؤكداً جاهزية أرضية الملعب لاستقبال تدريبات الأندية الرياضية كون الملعب يعد المتنفس الوحيد للرياضيين.

وتحدث قائلاً على الجميع الوقوف والاستعداد للفعاليات خلال الفترة القادمة حسب بالإمكانات المتاحة من أجل إنجاحها وإظهارها بالصورة المطلوبة من أجل فتح المجال لاستضافة المحافظة لتصفيات وتجمعات قادمة بعد استكمال الأعمال الإضافية للملعب.

ومن جهة أخرى أشار فاضل الى تصفيات أندية الدرجة الثالثة التي تشارك فيها أندية المحافظة وأهمية نجاحها.

ووجه فاضل شكره لمعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان على متابعتهم المستمرة لأوضاع الأندية بالمحافظة وكذلك دعمهم لإنجاز ملعب الشهداء.

ومن جهة أخرى تحدث رئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة الكابتن محمد علي القدسي عن استعدادات الأندية لبدا التداريب بالملعب وفق الجدول المعلن من الفرع مع ضرورة الإلتزام بالنقاط المطروحة من مكتب الشباب بالمحافظة لما لذلك من أهمية للجميع.

و استمع فاضل من قبل مسؤولي الأندية خلال اللقاء على المعوقات والاحتياجات الخاصة بالأندية وطالب الحاضرين من المدير العام ضرورة الإهتمام بالأندية من أجل تجهيزها واستعدادها للمشاركات خلال الاستحقاقات القادمة.

وفي الختام تم مناقشة التنسيق بين الأندية خلال عملية التدريب مع إدارة الملعب وأيضا الإلتزام بالتدريب وكذلك آلية الدخول والخروج من الملعب حسب الجدول المعلن من فرع لعبة كرة القدم كون الملعب لازال يتواجد فيه أعمال التأهيل في المدرجات وبعض الإصلاحات الأخرى.