آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-09:06م
أخبار المحافظات

الجمحي والجوهي يدشنان عيادة الأسنان بالمركز الصحي بمدينة بروم

الإثنين - 12 أغسطس 2024 - 08:21 م بتوقيت عدن

الجمحي والجوهي يدشنان عيادة الأسنان بالمركز الصحي بمدينة بروم

بروم((عدن الغد))خاص

دشن صباح يوم الأثنين مدري الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي والمدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي مشروع عيادة الأسنان بالمركز الصحي بمدينة بروم بحضور كل من مدير الرعاية الصحية الأولية بمكتب الصحة العامة بساحل حضرموت الأستاذ عمر علي باجبار ومدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية بروم ميفع الأستاذ سالم أحمد بارميل .

المشروع عبارة عن .. عيادة أسنان متكاملة بطاقم طبي وفني رجالي ونسائي تقدم الخدمات التالية .. "تقويم - خلع - حشوات - أشعة - مالجة لثة - تركيب أسنان ثابته متحركة - معالجة سحب العصب - تصفية الأسنان" خلال أيام الدوام الرسمي صباحا .

وخلال التدشين أشاد الدكتور محمد الجمحي بمشروع عيادة الأسنان الذي يأتي في خدمة المواطنين في المديرية، مبينا أن مكتب الصحة في المحافظة يحرص دوما على الإرتقاء بالمرافق الصحية ومستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى في جميع مديريات ساحل حضرموت .

وفي السياق ذاته أوضح الدكتور خالد الجوهي أن السلطة المحلية في المديرية تولي جوانب الصحة إهتماما كبيرا، شاكرا الجهود المبذولة من مكتب الصحة بالمحافظة والمديرية، مؤكدا على إستمرار العمل وبذل الجهود والارتقاء بالخدمات التي يحتاجها المواطنين .

وخلال التدشين كرم مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية كلا من الدكتور الجمحي والدكتور الجوهي والأستاذ عمر باجبار على جهودهم الكبيرة وتواصلهم الدائم وإهتمامهم بجوانب الصحة والسكان في المديرية .

هذا وتفقد الجمحي والجوهي سير العمل في المركز الصحي بمدينة بروم ومشروع الطوارئ التوليدية وغرفة العلميات بالمركز .

حضر التدشين منسق برنامج العامل الصحي المجتمعي بالمديرية الأستاذ يسلم العبيد .