آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-09:00م
أخبار عدن

شملت مهارات فن الإلقاء والتعبير البلاغي.. لليوم الثاني يواصل فريقنا المشارك في تحدي القراءة العربي تدريباته

الإثنين - 12 أغسطس 2024 - 08:18 م بتوقيت عدن

شملت مهارات فن الإلقاء والتعبير البلاغي.. لليوم الثاني يواصل فريقنا المشارك في تحدي القراءة العربي تدريباته

عدن((عدن الغد))خاص

برعاية عضو مجلس القيادة الرئاسي، القائد عبد الرحمن صالح المحرمي، يواصل فريق بلادنا الأوائل المشارك في مسابقة تحدي القراءة العربي 2024م دبي، برنامجه التدريبي والتأهيلي في قاعة فندق الوردي بالعاصمة عدن، والذي تقيمه وزارة التربية والتعليم وتنظمه منصة حمير الإعلامية، وذلك استعداداً للمشاركة في المسابقة النهائية المزمع إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة أكتوبر المقبل.

وتضمن البرنامج التدريبي عدة محاور رئيسية، شملت مهارات فن الإلقاء والتعبير البلاغي، حيث عمل فريق التدريب على تقديم مجموعة من المهارات المتقدمة لرفع قدرات ومهارات الفريق، وتهيئتهم نفسياً وذهنياً من أجل تمثيل بلادنا في المسابقة وتحقيق نتائج إيجابية.

وبذل الكادر التدريبي المسؤول عن البرنامج جهوداً كبيرة لضمان أقصى استفادة للطلاب المشاركين وتزويدهم بكل المعارف الضرورية التي من الممكن أن تعينهم على إحراز نتائج إيجابية وحجز مراكز متقدمة. وتخللت الورشة التدريبية أجواء ملؤها النشاط والحيوية، في وسط حالة من التفاعل المتبادل بين المدربين والطلاب، مما أكسب الطلاب العديد من المهارات المتقدمة في الإلقاء والتعبير.

وفي ختام الورشة، وجه فريق التدريب الشكر لفريق تحدي القراءة العربي على جهودهم المميزة خلال اليوم الثاني من التدريب، معبرين عن تقديرهم لما حققوه من تقدم ملحوظ